تتوالى المواقف المحرجة التي تتعرض لها الإعلامية&لجين عمران في برنامجها "صباح الخير يا عرب" على قناة mbc 1، فبعد حادثة "الذبابة"، انقطع البث الصوتي عن مذياعها فتحول الأمر إلى موقفٍ مضحك على الهواء.


بيروت: تتوالى المواقف المحرجة التي تتعرض لها الإعلامية&لجين عمران في برنامجها "صباح الخير يا عرب" على قناة mbc 1، فبعد حادثة "الذبابة"، انقطع البث الصوتي عن مذياعها فتحوّل الأمر إلى موقفٍ مضحك على الهواء.
فبعد أن لاحقتها ذبابة&طيلة إحدى الحلقات السابقة بحيث توقفت حينذاك لتعتذر للجمهور عن مضايقتها قائلة:&"آسفة، هذه الذبابة تزعجني منذ الصباح، مسويتلي فيلم رعب"، طرأ&عطلاً&فنيّاً على&مذياعها خلال البث على الهواء&فيما كانت تستعّد للإجابة على سؤال زميلها في الاستوديو. وفيما&حاول الأخير استدراك الأمر&بإكمال حديثه عن فقرات البرنامج المتنوّعة، ظهرت "عمران" على الهواء وهي تحاول أن تتواصل مع فريق الهندسة التقنية بالإشارات.&ثم بدأت بدورها بمحاولة استدراك الموقف وراحت ترّد على زميلها عن طريق الإشارات&ليتحول الموقف إلى مشهدٍ مضحك مباشر على الهواء،&إلا أن زميلها&عاد وسيطر على الوضع&بإعطائها مذياعه&لتعلِن التوقف مع الإعلان.

من جهةٍ أخرى، كانت "عمران" قد شاركت في لجنة تحكيم أوسكار العطور 2015 بدورته السادسة إلى جانب سارة مراد، وخبيرة التجميل اللبنانية مايا أحمد، تمارا القباني، روزمين مانجي، أميرة عاشور، الريم سيف ولمى جمال فيما&ترأس اللجنة مدير تحرير مجلة "هي" عدنان الكاتب، علماً أنها&حظيت&خلال الحفل بمفاجأة جديدة لمناسبة عيد ميلادها، فيما&ستُعلَن النتائج بتاريخ11 نوفمبر(تشرين الثاني)&في مدينة "الجميرا" تحت رعاية الجمعية العربية للعطور.&

فيما يلي رابط المشهد: