إعتذر الفنان أشرف عبد الباقي لجمهور نادي الزمالك عن السخرية من فوز الفريق بدرع الدوري الممتاز بعد 11 عاماً، وأعلن عن إنضمام السخرية من فرق الكرة ضمن محظورات فريق عمل "مسرح مصر"، فيما من المقرر أن يتوجه إلى نادي الزمالك اليوم لتقديم إعتذار رسمي للإدارة.


القاهرة: إعتذر الفنان أشرف عبد الباقي لجمهور فريق الزمالك لكرة القدم ومجلس إدارته عن السخرية من النادي في أولى العروض المسرحية لفريق "مسرح مصر" والذي بث عبر شاشة mbc مصر مساء أمس الأول.
وأثار مشهد يقوم فيه فريق العمل بالسخرية من فوز فريق نادي الزمالك بدرع الدوري بعد غياب 11 عاماً ضمن فقرة "صدق أولا تصدق" إستياء عدد من جماهير الزمالك بالإضافة إلى أمير مرتضي منصور النجل الأصغر لرئيس مجلس إدارة النادي.
وسجل أشرف فيديو& مع فريق عمل المسرح وتم نشره عبر صفحة الفرقة المسرحية على "فيسبوك" يؤكد فيه على أنه يعتز كثيراً بجمهور الزمالك ولم يقصد الإساءة له على الإطلاق وسيضم السخرية من ناديي الأهلي والزمالك لضمن قائمة المحظورات القصيرة لفريق العمل.
وأعلنت إدارة نادي الزمالك عن توجه الفنان أشرف عبد الباقي إلى النادي لتقديم اعتذار رسمي لإدارته، علماً بأنها ليست المرة الأولى التي يسخر فيها أشرف عبد الباقي من نتائج المباريات في عروضه المسرحية.
&

&

اعتذار فريق #مسرح_مصر لجماهير #نادي_الزمالك العريقة

Posted by ‎مسرح مصر - Theater Misr‎ on Saturday, 29 August 2015