قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صرّح الفنان أشرف عبد الباقي أن&تكوينه لفرقة&"مسرح مصر" مع فريق عمل المسرحيات التي يقدمها وانتقال العروض لشاشة قناة mbc يفيدهم كثيراً، مؤكداً على أن نفس فريق عمل "تياترو مصر" يرافقونه وأن العروض الجديدة لم يتحدد بها أي من ضيوف الشرف حتى الآن.


&& القاهرة: صرّح الفنان أشرف عبد الباقي أن نقل عروضه المسرحية من فرقة "تياترو مصر" إلي فرقة "مسرح مصر" لن يؤثر&سلباً على المسرحيات التي يقدمها لعدة اعتبارات يأتي في مقدمتها أن نفس فريق العمل الذي كان يصاحبه في "تياترو مصر" انتقل معه ولم ينقص منه شخصاً واحداً، ما يعني أن نفس فريق العمل سيقدّم المسرحيات ولكن بظروفٍ أفضل، ومن بينها الإنتقال لقناة عرض أفضل مثل mbc مصر التي تحترم عقودها، رافضاً الحديث عن تفاصيل المشاكل التي شهدتها العروض المسرحية مع قناة الحياة خلال الفترة الماضية.

وأضاف في مقابلة مع "إيلاف" أنه يثق بقيام قناة mbc مصر بالترويج للعروض المسرحية بشكلٍ جيد على شاشتها، وذلك لأن انتشار القناة في مصر والوطن العربي سيوصلها لقطاعٍ عريض من الجمهور خاصةً أن الجزء الرئيسي&المستهدف هو جمهور المنزل الذي لن يستطيع القدوم للمشاهدة على المسرح.

وأشار إلى أن انتقال فريق العمل للوقوف على خشبة مسرح في وسط القاهرة بدلاً من مسرح بمدينة الشيخ زايد قد منح الجمهور فرصةً أكبر للحضور، لافتاً إلى أن المقاعد قد حُجِزَت وأصبحت كاملة العدد&فور طرح التذاكر&&للعروض المسرحية وقبل بدئها بعدة أيام، الأمر الذي&أسعده بشدة&لثقة الجمهور بأعماله.

وحول ترشيح عدد من زملائه للقيام بدوره في "تياترو مصر"، قال أشرف عبد الباقي أنه يتمنى التوفيق&للجميع، لكنه لا يرغب في الحديث عن صفحة طويت بالكامل بحلوها ومرّها، ولا يفكر إلا في العمل القادم حتى يتمكن من المحافظة على نفس المستوى من النجاح ولا يُشعِر جمهوره بالملل.

ولفت&إلى أن هناك دعاية جيدة نفِّذَت&للموسم الأول لفرقة "مسرح مصر" بالإضافة إلى نصوص مسرحية مميزة تستفز فريق العمل لتقديم أفضل ما لديهم على المسرح، مشيراً إلى أن أدوار زملائه ستكون أكبر بالعروض المسرحية الجديدة.،&وقال أن ما يميّز العروض خلال الفترة الحالية هو استمرارها لمدة أسبوعين على خشبة المسرح وليس لأسبوعٍ واحد فقط،&وهو ما سيمكن فريق العمل بإجادة أدواره بشكلٍ أفضل قبل تصويرها للتليفزيون، بالإضافة إلى بصمة المخرج السينمائي سعيد حامد في تصوير العروض وتقديمها للجمهور.

وأوضح أن فريق العمل&سيقدم&العرض لمدة 3 أيام أسبوعياً، بينما سيقوم بالتدريب على المسرحيات الجديدة في باقي الأيام، لافتاً إلى أنه حتى الآن لم&يفكر&بالإستعانة بضيوف شرف من نجوم الصف الأول، لكن&في حال&وُجِدَت أدوار مناسبة لهم لن يتردد في دعوتهم للإشتراك بالعروض.

هذا وعبّر عبد الباقي عن سعادته بالنجاحات التي حققها عدد من زملائه الفنانين بالفرقة على شاشة التليفزيون ومن بينهم علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، مؤكداً&أنه شعر بالسعادة في متابعة أعمالهما الدرامية وتميّزهما فيها. وأرجع&غيابه عن الدراما الرمضانية لانشغاله بالتحضير للعروض المسرحية الجديدة والتي بدأت فور انتهاء الموسم الثاني من "تياترو مصر"، مشيراً إلى أنه كان قد انتهى في العام الماضي من تصوير جزء ثاني لمسلسل "السيت كوم" الذي يحمل عنوان&"أنا وبابا وماما"، والذي كان مقرراً عرضه خلال شهر رمضان، لكنه لم يُعرَض،&وقال أنه&لم يتواصل مع المنتج لمعرفة السبب&لانشغاله بالمسرح والتحضير المستمر للعروض.