إجتمع الفنان عبادي الجوهر مع الفنانة أصالة بدويتو غنائي على مسرح مهرجان دبي للتسوق&في حفلٍ حاشد&شارك فيه العراقي وليد الشامي واليمني نجيب المقبلي.


بيروت: شهد مسرح قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي، مساء أمس الأول(الإثنين)، ليلة عامرة بالطرب العربي الأصيل تخللتها مجموعة من المفاجآت الفنية ضمن فعاليات&مهرجان دبي للتسوق والحفلات التي تنظمها شركة روتانا للمرئيات والصوتيات. واجتمع في هذا الحفل&الفنان عبادي الجوهر والفنانة أصالة نصري، التي غنّت بأكثر من لهجة عربية&بالإضافة إلى الفنان العراقي وليد الشامي، واليمني الحاصل على لقب "نجم الخليج" نجيب المقبلي بظهوره الأول.

واستهل "المقبلي" الحفل الذي بدأ في حوالي التاسعة مساء، فقدم مجموعةً من الأغنيات الخليجية واليمنية،&وتلاه "الشامي" الذي قدّم&أغنياته المعروفة مثل "أحبه كلش" و"مجنوني" وغيرها.

وقدّمت "نصري" على مدار أكثر من ساعة ونصف مجموعةً من أجمل أغنياتها مثل: "سامحتك كتير" و"عاللي جرى" وغيرها من الأغاني الخليجية،&بينما قدّم&"الجوهر" مزجاً بين الغناء المنفرد والمترافق مع العود&وغنّى&"حبك آخر آمالي" و"من عذابي"، و"عيونك" وغيرها من الأغنيات، فيما اختتمَت السهرة&بـ"دويتو" غنائي جمعه&بـ"نصري".