عبّرت الفنانة ريهام عبد الغفور عن سعادتها بردود الفعل حول دورها بفيلم "الهرم الرابع"، فيما أكدت بتصريحٍ لـ"إيلاف" أنها تفضل أن يقول الجمهور عنها ممثلة جيدة&أكثر من أن تكون بطلة مطلقة في أعمالٍ دون المستوى.


القاهرة: عبّرت الفنانة ريهام عبد الغفور عن سعادتها بردود الفعل حول تجربتها السينمائية الأخيرة "الهرم الرابع" التي استقبلتها دور العرض مؤخراً، مشيرةً إلى أنها توقعت لهذا الفيلم أن يحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه بسبب مناقشته لقضايا إجتماعية حيوية مرتبطة بمواقع التواصل الإجتماعي والقرصنة الإلكترونية. وأضافت في تصريحٍ لـ"إيلاف" أن مشاركتها بالعمل كضيفة شرف جاءت لعدة أسباب أبرزها الدور المختلف الذي تطل به على الجمهور بشخصية فتاة الليل بالإضافة إلى مساندة صديقها الفنان الشاب أحمد حاتم بأولى تجاربه في البطولة السينمائية، لافتة إلى أن دورها بالأحداث محوري&رغم قلة مشاهده.

وأشارت إلى أنها&شعرت بالحماس&للفيلم فور عرضه عليها بسبب إعجابها بالسيناريو والحبكة الدرامية المكتوبة للعمل، وذلك لأنه الفيلم يناقش قضية أصبحت تشغل بال الشباب في ظل الإدمان المتزايد على مواقع التواصل الإجتماعي والإهتمام ببرامج الخصوصية والحماية والقرصنة التي تتعرض لها بعض المواقع.

وأرجعت& سبب ابتعادها عن خريطة البطولة السينمائية&إلى أنها تفضل أن تكون ممثلة جيدة بدلاً من أن تحصل على لقب بطلة مطلقة بأدوارٍ لا تعجب الجمهور أو دون المستوى، مشيرةً إلى أنها تبحث دائماً عن الأدوار الجيدة بغض النظر عن مساحة الأدوار التي تقدمها.

وعن تحضيراتها للدراما الرمضانية، قالت&أنها ستُطل من خلال مسلسلين هما "كلمة سر" الذي تشارك فيه مع هشام سليم ولطيفة بالإضافة&إلى مسلسل "القيصر" مع الفنان يوسف الشريف، لافتة إلى أنها لا تُحبّذ الحديث عن الأعمال قبل عرضها.

&