قررت الفنانة سما المصري الإشتراك في الحملة التي أُطلِقَت مؤخراً للدفاع عن الأخلاق بالمجتمع المصري، لكن على طريقتها الخاصة عبر إنتاج فيلم وثائقي ومشاركة الشباب في جولاتٍ ميدانية بالشارع.


القاهرة: قررت الفنانة سما المصري الإنضمام لحملة الدفاع عن الأخلاق "أخلاقنا" التي انطلقت مؤخراً ويباشرها الداعية الإسلامي عمرو خالد دون الإنخراط في الحملة بشكلٍ مباشر حيث أنها تسعى لتنفيذ نفس مبادئها بمساعدة عدد من أصدقائها ومعارفها، علماً بأنها لن تطلب من الحملة الرسمية الإنضمام إليها.

وقررت أن تقوم بإنتاج فيلم وثائقي من أجل تشجيع استعادة أخلاق أولاد البلد، وتشجيع الجوانب الإيجابية بداخل الإنسان، على أن يكون عملها في الشارع وبالمناطق التي لم تصلها الحملة الرسمية مستبعدة أن يتم التنسيق بينها وبينهم لإدراكها أنهم سيرفضون مشاركتها بالحملةِ الرسمية.

وأشارت إلى أن مشاركتها في الحملة تأتي لرغبتها بتطبيق ما كانت تحلم به&لو فازت بعضوية مجلس النواب في الإنتخابات الماضية التي تم استبعادها منها بقرارٍ قضائي، مشيرةً إلى أن تشجيع استعادة الأخلاق سيكون له أثراً مفيداً&داخل الأسرة وخارجها وفي العلاقات بين الأفراد بالمجتمع.

وأكدت على أنها ستعسى لأن تصل المعلومة&إلى الفئات المستهدفة بالفعل في الأماكن التي لم تصلها الدعاية الخاصة بالحملة خاصةً خارج القاهرة في مسقط رأسها بالشرقية، لافتة إلى أنها ستعمل أيضا على نشرها بالصعيد والقرى الفقيرة من أجل النهوض بالمجتمع.
&