إحتفلت الفنانة ناهد السباعي بعرض أولى بطولاتها السينمائية "حرام الجسد" وهو الفيلم الذي صُنِّفَ للكبار فقط، فيما حضر باقي صُنّاع الفيلم العرض الأول للعمل داخل مصر.


القاهرة: إحتفلت الفنانة ناهد السباعي وصنّاع الفيلم السينمائي "حرام الجسد" بالعرض الأول للفيلم في مصر داخل سينما غالاكسي بمنطقة المنيل، وهو الفيلم الذي يُعتبر البطولة السينمائية الأولى لها بالأفلام الروائية الطويلة، وشارك في بطولته أحمد عبد الله محمود، زكي فطين عبد الوهاب، ومحمود البزاوي.
هذا وحرص صنّاع الفيلم على التقاط الصور التذكارية الجامعة خلال العرض، بالإضافة لتسجيل لقاءات مع وسائل الإعلام المختلفة التي تابعت هذا الفيلم المثير للجدل، بحيث أنه يناقش قضية زنا القربى لأول مرة منذ فترة طويلةٍ بالسينما المصرية، علماً بأن الرقابة قد صنفته للكبار فقط.

والجدير بالذكر هو أن أحداث الفيلم تبدأ خلال ثورة 25 يناير. ففاطمة السيدة الشابة متزوجة من إبن عم حبيبها الذي حُكِمَ عليه بالحبس المؤبد بعد ارتكابه جريمة قتل. وبسبب إنفلات الأحداث الأمنية، يأتي حبيبها لزوجها ويطلب الإقامة معهما بالمزرعة بعدما تمكن من الهرب عقب قضائه 7 سنوات بالسجن، لتأخذ الأحداث المنحنى التصاعدي، بحيث تستعيد فاطمة ذكرياتها القديمة مع حبيبها، خاصةً وأنها تعاني البرودة بالعلاقة الجنسية مع زوجها العاجز عن إسعادها بسبب ضعف قدرته الجنسية التي يحاول التغلب عليها بتعاطي الحبوب المنشطة التي يوفرها له صاحب المزرعة على أمل تحقيق أمنيته بالإنجاب.