صرّحت الفنانة نيرمين ماهر ببرنامج "ليلة سمر" مع الإعلامية سمر يسري عبر فضائية "أم بي سي مصر 2" أن زوجها كان معترضًا على شخصيتها بفيلم "أوشن 14"، مشيرةً إلى أن.هناك قيود فُرضت عليها بعد زواجها. 


بيروت: صرّحت الفنانة نيرمين ماهر على هامش سهرة فنية مع نجوم فيلم "أوشن 14"، ببرنامج "ليلة سمر" مع الإعلامية سمر يسري عبر فضائية "أم بي سي مصر 2" أن زوجها كان معترضًا على شخصيتها في الفيلم، مشيرةً إلى أن.هناك قيود فُرضت عليها من حيث الأدوار الفنية التي ستُقدم على المشاركة فيها بعد زواجها الذي مرّ عليه 3 أشهر. وقالت: "أكيد بقى في حدود أكتر من الأول، وابتديت أخد بالي أكتر من طريقة لبسي، أو من الإشتراك في دور over(مبالغة)، رغم أن أنا مكنتش بعمل (over) أوي، بس على قد ما أقدر هحاول أبعد تمامًا عن الأدوار اللي من النوع ده". إلا أن يسري، عرضت لها صورةً محرجة من الفيلم، قائلةً: "لما جوزك بيشوف صورة زيّ دي.. بيكون عادي ومفيش مشكلة؟"، فردت: "لا مش عادي.. إحنا اتخاصمنا فيها يومين"، فتدخل الفنان الشاب عمر مصطفى متولي، الذي كان بين الضيوف، وسأل "يسري" مستنكراً: "إنتي جايه توفقي بينهم ولا بتعملي إيه؟" وسألتها "ماهر" بدورها: "طيب إنتي عايزه إيه يعني؟ زوجي عارف أبطال الفيلم كلهم، وإحنا كنا بنقدم كوميدية في الفيلم، ومكنش في ابتذال، بشهادة الناس".

ولم يتوقف الأمر هنا، فقد عرضت، صورةً أخرى لـ"ماهر" أثناء تواجدها مع الفنان الشاب حمدي المرغني، داخل حمام السباحة، ضمن أحد مشاهد الفيلم؛ فعلق الفنان محمد أنور الذي كان أحد ضيوف البرنامج قائلاً: "أنا كنت هموت وانط مكان حمدي في المشهد ده" فعلقت "يسري": "يعني إنت شايف إن حمدي محظوظ؟" فأجبها :"جدًا". إلا أن "ماهر" أوضحت أنها حاولت أن تكون محتشمة حتى بثوب السباحة قائلة: "كل البنات اللي في حمام السباحة كانوا لابسين (مايوهات)، لكني كنت محافظة إني ألبس حاجة بكُم، حاجة على قد ما أقدر كانت محترمة رغم أننا جوه (بسين)".

فيما يلي رابط الحلقة: