حلّت الفنانة المغربية جنات ضيفةً على الاعلامية منى الشاذلي بالتزامن مع طرح ألبومها الجديد "بنفس الكلام"، فيما كشفت عن وعٍد قديم أخل والدها بتنفيذه.


القاهرة: صرّحت الفنانة المغربية جنات أنها ورثت موهبة الغناء عن والدتها التي تتميز بصوتٍ غنائي جميل وأفضل من صوتها، مشيرةً إلى أن ظروفها لم تسمح لها بأن تأتي إلى مصر خاصةً بعد ارتباطها بوالدها.

وأضافت خلال ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" على شاشة cbc مساء أمس، أن والدها وعد والدتها أن يصطحبها إلى مصر بعد زواجهما لكي يقوم بليغ حمدي بالتلحين لها، لكنه لم ينفذ وعده وتجاهل رغبتها ولم يساعدها على تحقيق حلمها.

من جهةٍ أخرى، أشارت إلى أن والدها كان من أكثر الذين شجعوها على احتراف الغناء، لافتة إلى أنها تشعر بالحزن بسبب ظروف عملها التي تفرض عليها الإقامة في القاهرة بعيداً عن والدها.

وكشفت عن أن الفنان عمرو دياب تنازل لها عن أغنية "اللي بيني وبينك" رغم قيامه بتسجيل الأغنية بصوته، مؤكدة على أنها تدين له بالكثير سواء على المستوى الشخصي أو المهني، حيث تعلمت الكثير منه ومن مسيرته الفنية.

وعن سر الإنخفاض الملحوظ في وزنها، أجابت أنها لم تجرِ أي عمليات تجميل، لكنها اتبعت حمية غذائية لتفقد جزءاً من وزنها حتى تظهر بشكلٍ جديد، مشيرةً إلى أن وزنها قد انخقض 8 كلغن خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل البعض يعتقد بأنها خضعت لعمليةٍ جراحية.