إيلاف من بيروت: بعد تعيينها رسمياً مبعوثة الأمم المتحدة لشؤون النساء في الشرق الأوسط،.أعلنت مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، أنها اجتمعت مع المسؤولين وبحثت معهم المهمّات الرسمية التي ستقوم بها وتسعى إلى تنفيذها في سبيل تمكين المرأة وتعزيز قدراتها المادية، مشيرةً لاهتمامها بشؤون النساء العاملات والتاجرات، حيث كتبت على صورة لها من الإجتماع: "بدأنا بالنظر في ملف التاجرات العربيات المبتدئات من أجل التمكين في سوق العمل. وسأعلن خلال أيامٍ قليلة عن مشروع ضخم جداً جاري تطبيقه على أرض الواقع.. الألقاب لا تهمني والتنفيذ أهم بكثير والله الموفق". 

وأضافت على صورةٍ أخرى: "بنااااااااااات الحمدلله رب العالمين الله ألهمني بفكرة رائعة جداً راح تفتح أبواب الرزق لكثير من التاجرات ذوي الدخل المحدود اللي محتاجين مساعدة لتحسين الحالة المعيشية.. جاري عمل الدراسة عليها من قِبل فريق عملي وبالتعاون مع شريك حياتي اللي بادر بالاإصال والترتيب لكل شي وايضاً طرحت الفكرة على الأمم المتحدة ورحبوا فيها جدا.". وتابعت: "باْذن الله أبلغكم عن كل التفاصيل بهاليومين وراح يكون الدخل خرافي لكل وحدة فيكم بتشارك معاي بالفكرة/ البرنامج اللي راح اطرحه عليكم". وقالت: "الألقاب مش مهمة خليها للي فرحانين فيها وما عملوا لنا اي تغيير إيجابي بالمجتمع.. انا باسوي كل اللي اقدر عليه وراح نتساعد باْذن الله يدا بيد ... مو قادرة انام من كثر الحماس".

 

بنااااااااااات الحمدلله رب العالمين الله ألهمني بفكرة رائعة جدا راح تفتح أبواب الرزق لكثير من التاجرات ذوي الدخل المحدود اللي محتاجين مساعدة لتحسين الحالة المعيشية.. جاري عمل الدراسة عليها من قِبل فريق عملي وبالتعاون مع شريك حياتي اللي بادر بالاتصال والترتيب لكل شي وايضاً طرحت الفكرة على الأمم المتحدة ورحبوا فيها جدا.. باْذن الله أبلغكم عن كل التفاصيل بهاليومين وراح يكون الدخل خرافي لكل وحدة فيكم بتشارك معاي بالفكرة/ البرنامج اللي راح اطرحه عليكم الألقاب مش مهمة خليها للي فرحانين فيها وما عملوا لنا اي تغيير إيجابي بالمجتمع.. انا باسوي كل اللي اقدر عليه وراح نتساعد باْذن الله يدا بيد ???????????? مو قادرة انام من كثر الحماس

A photo posted by Balqees (@balqeesfathi) on