: آخر تحديث
في أول حوار مباشر مع معجبيها عبر فيسبوك

مادلين مطر تعلن عن ديو مغربي مع فريد غنام وأغنية خليجية

إيلاف من بيروت: من منزلها، أطلت الفنانة اللبنانية مادلين مطر على معجبيها من خلال خاصية البث المباشر التي يوفرها موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، حيث أرادت النجمة اللبنانية الإحتفال بنجاح أغنيتها المنفردة الجديدة التي تخطت مليون ونصف المليون مشاهدة عبر تطبيقي يوتيوب وأنغامي، كما أعلنت عن مسابقة لأفضل فيديو، وأفضل سيلفي يرسله معجبوها الى صفحتها، على أن يكون مستوحى من أجواء تصوير عملها الأخير، ووعدت بتقديم جوائز قيمة للفائزين. 
كما أعلنت عن نيتها لطرح أغنية خليجية بعنوان "خطبوني" في شهر أوكتوبر المقبل، وعن قيامها بتسجيل أغنية مغربية في أواخر شهر سبتمبر المقبل، من الحان وتوزيع دي جي يوسف، ستجمعها بالفنان فريد غنام، حيث سيغني كل منهما بلهجته الأم. وهي من إنتاج شركة Yein France .
إستمر الحوار المباشر قرابة ساعة من الزمن أجابت فيه مادلين على أسئلة معجبيها، وشكرت الفنانة فلة الجزائرية لأنها تقريباً الفنانة الوحيدة التي بادرت لتهنئتها بعملها الجديد، كما غنت بناء على طلب معجبيها مقاطع على طريقة الأكابيلا لأغنيتي طمن قلبك وبحبك وأداري، بالإضافة لغنائها لكل من كاظم الساهر، وفيروز، ووردة الجزائرية وأم كلثوم، بالإضافة لموال جبلي لبناني.

حضر اللقاء مديرة أعمالها بولا حداد، والمسؤول الإعلامي علي الدوخي، كما إستعانت مادلين بشركة Film Works لإنتاج وإدارة المقابلة المباشرة التي نفذت بطريقة محترفة. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جاد سودا: دمّ جديد في عالم الموضة يحمل شعلة والده الراحل باسيل سودا
المزيد..
في ترفيه