إيلاف من القاهرة: تصدر مسلسل "كلبش 2" الذي يقوم ببطولته أمير كرارة نسب المشاهدة عبر "يوتيوب" بأكثر من 40 مليون مشاهدة بمتوسط يصل إلى 5 مليون مشاهدة للحلقة الواحدة، علماً بأن الحلقة تحقق يومياً اكثر من 3 ملايين مشاهدة في الساعات الأولى من طرحها.
وجاء في المركز الثاني مسلسل "نسر الصعيد" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان بنحو 26 مليون مشاهدة الكترونية علماً بأن العمل يتوافر الكترونيا عبر قناة الشركة المنتجة بجانب قناة اليوتيوب الخاصة بقنوات dmc التي تعرض العمل حصرياً في مصر.
وتتفاوت نسب مشاهدة باقي الأعمال الكترونياً، لكن من اكثر الأعمال مشاهدة مسلسلات "ايوب" الذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان، و"رحيم" لياسر جلال، و"عوالم خفية" لعادل إمام، فيما لم تظهر نسب مشاهدة عدد كبير من الأعمال لأسباب متباينة منها الأعمال التي تعرض عبر شاشة mbc والتي تتاح حصرياً من خلال شاهد دوت نت والذي لا يسمح بالإطلاع على نسب المشاهدة الالكترونية بالارقام بالإضافة إلى مسلسلي "لدينا أقوال اخرى" ليسرا و"أرض النفاق" لمحمد هنيدي واللذان يعرضان خليجياً وتم حذف جميع حلقاتهما من اليوتيوب.

ودخل موقعي Iflix و StarsPlay على خط المنافسة عربياً بعرضهم لمجموعة من الأعمال نذكر منها مسلسلات الرحلة، وليالي أوجيني، ورحيم ، وبالحجم العائلي ولدينا أقوال أخرى، وضد مجهول وغيرها.