إيلاف: أكدت منصة Netflix إنتاج المسلسل الكوري الجنوبي "الفارس الأسود" من إخراج "تشو أوي سيوك"، ومشاركة كوكبة من النجوم تتضمّن "كيم وو بن" و"إي سوم" و"كانغ يو سيوك"

يُصوّر "الفارس الأسود" عالمًا ملوثَ الهواء في عام 2071، حيث يعتمد الناس فيه على أقنعة التنفس للاستنشاق. ومع نجاة واحد في المائة فقط من الجنس البشري، يتمّ وضع تقسيمات اجتماعية صارمة في الأراضي المهجورة في شبه الجزيرة الكورية. ويلعب سائقو التوصيل دورًا جوهريًا في هذا النظام، وبالنسبة للاجئين، فمهنة التوصيل هي أملهم الوحيد للنجاة. وفي خضمّ تلك الفوضى، يروي"الفارس الأسود" قصّة سائق التوصيل الأسطوري "5-8" الذي يمتلك مهارات قتال استثنائية، واللاجئ "ساوول" الذي يحلم بالسير على خُطاه.

مسلسل "الفارس الأسود" مقتبس من القصّة الرقمية المصوّرة التي تحمل الاسم نفسه، والتي فازت بجائزة الملكية الفكرية للترفيه في سوق الأفلام الآسيوية، وهو حدث يربط بين الدراما والروايات التي تُعرض عبر الإنترنت والقصص الرقمية المصوّرة ومؤلفي القصص وبين المتخصّصين في مجال الترفيه الذين يمكنهم إعادة إحيائها في صِيَغ جديدة. وقد حظيت القصّة باهتمام كبير بسبب الفرضية الرائعة التي قدّمتها، والتي تضع تصوّرًا جديدًا لمهنة عادية، ألا وهي مهنة سائقي التوصيل في هذه القصة، محوّلة إياها إلى مجموعة فريدة تقع على عاتقها مسؤولية نجاة الجنس البشري.

يترأس "تشو" عملية الإنتاج لتحويل القصة إلى مسلسل زاخر بالحركة، فقد أبدى من خلال أعماله السابقة، وهي Master وCold Eyes وThe World of Silence، مهارة في رواية القصص ومشاهد الحركة والتصوير السينمائي المتقن.

ويلعب "كيم وو بن" دور السائق الأسطوري "5-8"، بعد أن أبهر المشاهدين في أفلام مثل Master وTwenty وThe Con Artists، وفي أعمال دراما مثل "عشق خارج السيطرة" و"الورثة". ومع اجتماع "كيم" و"تشو" للمرة الأولى بعد Master، فإن التوقعات حول "الفارس الأسود" كبيرة جدًا.

"ساوول" هو فتًى لاجئ مُعجب بشخصية "5-8"، ويحلم أن يُصبح سائق توصيل، وسيلعب النجم الصاعد "كانغ يو سيوك" دور هذه الشخصية. وسّع "كانغ" من مجاله وهو يسير بخطى سريعة نحو النجومية بأدائه في أعمال الدراما، مثلThe Grotesque Mansion: The Original وLight on Me و"الشركة الناشئة" و و"مرة ثانية"..

وتلعب "إي سوم" دور "سيولاه"، وهي ضابطة في "قيادة استخبارات الدفاع" تُنقذ حياة "ساوول" وتهتم لأمره وكأنه فرد من أفراد عائلتها. وقد أثبتت "إي سوم" براعتها في التمثيل من خلال أدائها الذي شكّل نقطة تحوّل في الأفلام Samjin Company English ClassوInseparable Bros وMicrohabitat والمسلسل الدرامي "سائق سيارة أجرة".

سيتم إطلاق "الفارس الأسود" للمشاهدين في جميع أنحاء العالم حصريًا على Netflix.