قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هل تعلمون أن الفلفل المحمص لذيذ جداً؟ لا بل يقال أنه "سوبر لذيذ" على تنوع أصنافه وطرق استخدامه في السلطات أو السندويشات أو في المهروس والحساء أو أطباق المعكرونة، وإلخ من الخيارات التي لا حصر لها.
هناك طرق مختلفة لتحميص الفلفل. وهي في الحقيقة، ليست صعبة على الإطلاق. شبف "إيلاف" يزودكم ببعض الطرق الموضحة أدناه والتي تتطلب وضع الفلفل في كيس من البلاستيك بعد الشواء مع ضرورة تركه ليبرد قبل أن تقشروا عنه الجلد وتخرجوا النواة من الداخل.

الشواء بالفرن
ببساطة، ضعوا الفلفل كله على صينية الخبز واشوه على نار عالية. على أن تراقبوهم حيث ستحتاجون إلى تقلبيهم لتتمكنوا من شويهم على كل الجوانب. وبمجرد أن يصبحوا بلونٍ أسود داكن، ضعوهم في كيس من البلاستيك واتركوهم ليبردوا. ثم قشروا الجلد والنواة من الداخل. واستمتعوا بنكهتهم حسب اختياركم.

 

 

عبر موقد الغاز
ضعوا الفلفل مباشرةً على اللهب واحرقوه في كل الجهات. استخدم وازوجًا من الملاقط لتقليبهم على اللهب - كل 3-4 دقائق أو نحو ذلك ... اعتمادا على قوة اللهب.


Flame Grill أو BBQ:
إنها أيضًا طريقة رائعة لتحضير الخضار إذا كنتم تقومون بتشغيل BBQ خارجًا. ما عليكم سوى وضع الفلفل على الشواية ذات الطاقة العالية وإدارته على كل الجوانب.