إيلاف: الجو في WYT Cafe دافئ ومضياف، مما يجعله المكان المناسب لتناول الطعام مع الأحبة، أو مقابلة الأصدقاء لتناول القهوة، أو قضاء يوم للعمل.
التصميم الداخلي معاصر وأنيق ، مع التركيز على الراحة والاسترخاء.
هذا المقهى من بنات أفكار الشيف مها، فتفانيها في مهنتها وشغفها بابتكار أطباق حديثة ومتميزة هو ما يجعل "WYT Cafe" فريدًا من نوعه.
لقد استحوذت روحها الريادية والتزامها بالجودة على العملاء وعشاق الطعام على حدٍ سواء.
قصة الشيف مها هي شهادة على قوة متابعة أحلامك والسعي وراء شغفك.


ولدت مها ونشأت في لاهور ، باكستان ، وهي مؤسسة WYT Cafe، التي تم إطلاقها في دبي هيلز مول في نوفمبر 2022.
تقول: "عندما كنت طفلة، أحببت مساعدة أمي في المطبخ عندما كانت تطبخ لنا، خاصة عندما كانت تصنع "البراونيز" و"الكيك" للتجمعات العائلية.
كنت دائما مهتمة بمساعدتها. لدي العديد من ذكريات الطعام من ذلك الوقت. أحببت تناول المعجنات المطبوخة في المنزل التي تصنعها أمي خاصة في التجمعات العائلية. كنت دائمًا آخذ حصتي وأنتظر مغادرة الضيوف حتى أتمكن من الحصول على ما تبقى أيضًا، لقد كان ذلك لذيذًا. كان حب التقنيات والمكونات التي كانت تضعها في وصفاتها هو ما جعل طعامها مميزًا للغاية واعتقد بانني ورثت ذلك عن والدتي.


رحلة مها لتصبح طاهية معجنات ورائدة أعمال هي مصدر إلهام للكثيرين. بعد حصولها على درجة الماجستير في التسويق في تركيا عام 2018 ، شعرت بانجذاب قوي نحو الطعام. حصلت على دبلوم في صناعة الحلويات من "Le Cordon Bleu Paris" في تركيا، إلى جانب دراستها الجامعية.
بتشجيع من ردود الفعل الإيجابية من العائلة والأصدقاء ، انتقلت الشيف مها إلى دبي في عام 2020 لمتابعة حلمها في نشر الحب والسعادة من خلال الطعام.
تقول: "ليس من المستغرب أن يأتي بدء هذا العمل مع نصيبه العادل من المسؤوليات التي تتطلب منك أن تكون على قدميك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ومع ذلك، فإن الجزء الأكثر تحديًا في هذا العمل هو أن تكون فريدًا، وأن تكون قادرًا على خلق الابتكار وتقديم شيء نوعي وعصري حقًا في نفس الوقت.
التحدي الآخر هو الحفاظ على جودة ومستوى المطعم بمجرد أن تتوسع وأخيرًا وليس آخراً ، فإنه من الصعب للغاية العثور على الأشخاص المناسبين للعمل معك والذين يشاركونك نفس الرؤية لتكون قادرًا على النجاح ".

شحذت الشيف مها مهاراتها من خلال العمل مع بعض أشهر الطهاة في المدينة. انغمست في مشهد الطعام الديناميكي في دبي، واكتسبت الإلهام وصقلت حرفتها. سرعان ما أدركت أن حلمها كان أن تفتح مقهى حيث يمكنها صب حبها وشغفها في الطعام.
تقول مها: "طبق التوقيع الخاص بي يسمى KOUIGN AMAN. إنها معجنات فرنسية مصنوعة من طبقات من العجين والزبدة لذا فهي مقرمشة عند خبزها. إنها مكرمل في الأعلى لإعطاء قرمشة لها ومليئة بكريمة الفانيلا محلية الصنع. لقد قضيت الكثير من الوقت في إنشاء هذه الوصفة للكاسترد والتي هي في الواقع الأفضل. هذا الطبق مثالي للإفطار أو وقت الشاي أو في المساء بسبب قوامه المختلف والأهم من ذلك هو مذاقه الجيد.
منتجات مخبزنا طازجة ومصنوعة منزليًا، مما يجعله حقًا مميزًا ومختلفًا عن الباقي. توقيع آخر هو جراب الكاكاو. يطلق عليه جراب الكاكاو بسبب شكله. إنها معجنات شوكولاتة كراميل مع إسفنجة شوكولاتة ناعمة ومقرمشة بالبندق. ما يجعلها مختلفة هو المذاق الفريد والقوام الفريد للشوكولاتة عند تناولها.
"WYT Cafe" ليس مجرد مقهى عادي ؛ انه نمط حياة. تشرح: "معنى WYT - في الواقع يأتي من اللون ، الأبيض ، الذي يدور حول النقاء والهدوء والنضارة. عندما تدخل ستشعر بالهدوء والإيجابية تجاه المكان. يعني إحضار كل شيء طازجًا من المطبخ إلى المائدة. ترى قطعًا صغيرة من اللون الأبيض في المقهى والتي تمثل الخير. إنها مصنوعة من الحب الخالص ولتقديم حلول للناس ، من حيث تناول الطعام والمعجنات الطازجة واللذيذة ذات الجودة الصحية والاستمتاع بوقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة والأحباء ''.

تنعكس فلسفة الشيف مها في التوازن بين النقاء والانسجام في كل جانب من جوانب المقهى ، من الطعام إلى الديكور. قائمة الطعام في مقهى WYT هي انعكاس لإبداع الشيف مها وشغفها. تشمل أطباقها المميزة مجموعة من المعجنات الحديثة التي تعدها بمكونات طازجة من مصادر محلية. يقدم المقهى أيضًا مجموعة من الخيارات الصحية والمغذية ، وهي مثالية لمن يبحثون عن وجبة صحية.
أصبحت المقاهي طريقة حياة عصرية وفي منطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص ، لطالما كانت عنصرًا أساسيًا في المشهد الاجتماعي. إنها توفر بيئة غير رسمية ودافئة للناس للالتقاء لتناول الشاي أو القهوة أو الغداء أو العشاء ، دون أن تكلف ثروة. على عكس المطاعم.