الكويت: اعلن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء روضان الروضان ان الحكومة ستطلب من مجلس الامة عقد اجتماع موسع يوم الثلاثاء مع رئيسي واعضاء لجنتي الشؤون الصحية وشؤون البيئة في مجلس الامة لبحث اخر تطورات وباء انفلونزا المكسيك وتوقف محطة الصرف الصحي في منطقة مشرف عن العمل.

واضاف الروضان ان الاجتماع الموسع سيحضره وزير الصحة الدكتور هلال الساير ووزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي الدكتورة موضي الحمود ووزير الاشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية الدكتور فاضل صفر اضافة الى كبار المسؤولين في وزارتي الصحة والتربية.

واوضح ان الاجتماع يهدف الى اطلاع اعضاء مجلس الامة على اخر مستجدات وباء انفلونزا المكسيك والاستعدادات التي اتخذتها هاتان الوزارتان للوقاية من انتشار الوباء والخطط والبرامج التي اعدتها المدارس لوقاية الطلبة من مخاطر الاصابة.

وتابع الروضان ان الوزير صفر ومسؤولي الجهات الحكومية المعنية سيقدمون شرحا لاعضاء مجلس الامة يتعلق بجميع التفاصيل المتعلقة باسباب توقف محطة الصرف الصحي في منطقة مشرف عن العمل والاضرار التي سببتها والتدابير التي اتخذتها الجهات الحكومية المعنية للحد من الاثار المترتبة عن ذلك وكذلك الاجراءات التي اتخذت لاعادة المحطة للعمل.