إيلاف من دبي : أطلقت شركة quot;إبسونquot; آخر إصداراتها من مجموعة حلول العرض الضوئي المتطورة quot;إي. أم. بي-أكس3quot; التي تلبي متطلبات العملاء في مجال الأعمال والاستخدام الشخصي وبتكلفة منخفضة.
وتتميز الأجهزة الجديدة المبتكرة بـquot;شاشة الكريستال السائلة الثلاثيةquot; وهي عبارة عن شاشة ثلاثية الأبعاد توفر للمستخدمين صوراً واضحة وحية تناسب قطاع الأعمال والاستخدام الشخصي بنفس الوقت وتتمتع هذه الأجهزة بمعدل تركيز عالي باستخدام تقنية quot;أكس. جي. أيهquot; (XGA) ليصل إلى درجة دقة تبلغ 768 times; 1024 بيكسل بهدف الحصول على صور وعروض تقديمية واضحة. كما تعرض هذه الأجهزة الصور وصفحات البيانات المصممة ببرنامج quot;أكسلquot; بكل وضوح وجودة عالية تصل إلى معدل استضاءة 2000 أنسي لومينز.
وتتمتع أجهزة quot;إي. أم. بي-أكس3quot; بخاصية التشغيل السريع إذ تحتاج هذه الأجهزة إلى أربع ثواني فقط للبدء بعرض المحتوى مما يجعلها من أكثر الأجهزة سرعة. كما تتميز أيضاً بميزة الإطفاء السريع مما يمكّن المستخدم من إطفاء الجهاز وتوضيبه بسرعة ووقت قصير. كما يمكن تغيير وضعية الحامل 30% عامودياً بالإضافة إلى إمكانية التحكم بالصورة من خلال جهاز التحكم أو من خلال لوحة التحكم الموجودة على الجهاز.
وتتميز هذه الأجهزة الجديدة بسهولة الاستخدام والشكل الأنيق كما أنها مدمجة وخفيفة سهلة الحمل مما يجعلها تلائم مختلف بيئات العمل. وتستطيع أجهزة quot;إي. أم. بي-أكس3quot; إسقاط صورة بحجم 60 بوصة من مسافة لا تتجاوز 1.8 متر فقط الأمر الذي يساعد المستخدم الحصول على صور واضحة ذات جودة عالية دون الحاجة إلى قاعة كبيرة. وتأتي هذه الأجهزة مع حقيبة مما يسهل عملية نقلها من مكان إلى آخر.
وتحتوي quot;إي. أم. بي-أكس3quot; على مجموعة من حلول الوسائط المتعددة التي تسمح للمستخدم الحصول على صورة إسقاط حية للعروض التقديمية والندوات التدريبية والمحاضرات. كما تتيح إمكانية توصيل هذه الأجهزة بواسطة كابل خاص مع العديد من الأجهزة مثل محركات أقراص الفيديو المنزلي quot;دي. في. ديquot; (DVD) والكاميرات الرقمية وأجهزة ألعاب الفيديو وأجهزة التلفزيون.
وتعتبر أجهزة quot;إي. أم. بي-أكس3quot; طرازاً من الفئة الأساسية مصممة خصيصاً للاستخدام في المكاتب والمنازل في نفس الوقت مما يضمن للمستخدم تجربة مشاهدة الأفلام على شاشة واسعة والحصول على تجربة سينما منزلية حقيقية بمظهر أنيق. كما تتيح الأنماط السبعة للألوان تعديل درجة الإضاءة ومستويات التباين بشكل أتوماتيكي الأمر الذي يضمن اختيار الشكل الملائم لعرض الصور. فعلى سبيل المثال تتيح وضعية quot;بريزينتيشن مودquot; (Presentation Mode) في الجهاز عرض الصور في المكتب بينما تؤمن وضعية quot;ثياترquot; (Theatre) عرض الصور المنزلي. كما تم تجهيز الأجهزة بخاصية تغيير قياس العرض في الشاشة بنسبة أبعاد من 4:3 للاستخدام في مجال الأعمال إلى 9:16 تتضمن للمستخدم تجربة مشاهدة الأفلام على شاشة واسعة والحصول على سينما منزلية حقيقية.
وتتيح تقنية quot;إي-ترولquot; المبتكرة لهذه الاجهزة quot;إي. أم. بي-أكس3quot; إمكانية الحصول على صور طبيعية وحية في القاعات ذات الإضاءة الشديدة حيث تعطي صوراً واضحة ذات جودة عالية وتميز في الألوان.
وقال خليل الدلو مدير عام شركة quot;إبسونquot; في منطقة الشرق الأوسط ان أجهزة quot;إي. أم. بي-أكس3quot; صُممت لتناسب جميع بيئات العمل ولتلبي احتياجات العملاء من العائلات والأفراد المتخصصين حيث تتميز هذه الأجهزة بالكفاءة وسهولة التشغيل والحمل والتكاليف المنخفضة الأمر الذي ساعد على دخولها حيز المنافسة مع الأجهزة الأخرى. وتلبي هذه الأجهزة متطلبات المستهلكين في كلا القطاعين المؤسساتي والثقافي كما تعتبر هذه الأجهزة الجديدة حلاً متكاملاً للترفيه المنزلي وبأسعار تناسب ميزانية جميع العملاء. وتتميز هذه الأجهزة بتقنيتها العالية وسهولة تشغيلها بالإضافة إلى كفاءتها وموثوقيتها.