أكد حزب الله أن الانفجار وقع في منزل أحد عناصره، وبعد تحقيقات أولية قال الجيش اللبناني إن مواطنا واحدا إصيب بجراح في الحادث الذي لم تُكشف ملابساته بعد.

صور: اكد الجيش اللبناني الثلاثاء ان مواطنا واحدا اصيب بجروح في انفجار وقع مساء امس في منزل في جنوب لبنان موضحا ان التحقيق جار quot;لكشف ظروف الحادثquot;، بينما اكد حزب الله ان الانفجار وقع في منزل لاحد عناصره.
وقالت مديرية التوجيه في الجيش في بيان quot;ليل الاثنين انفجرت قذيفة في احد منازل طير فلسيه وادى ذلك الى اصابة مواطن بجروحquot;.

واضاف quot;على الفور ضربت قوى الجيش طوقا حول المكان وباشرت لجنة متخصصة التحقيق في ظروف الحادثquot;.
واشار حزب الله في بيان الى quot;وقوع انفجار في كاراج تابع لمنزل احد الاخوة في بلدة طير فلسيه مما ادى الى اصابة احد الاشخاص بجراح مما استدعى نقله إلى المستشفى للمعالجةquot;.

واضاف حزب الله ان quot;التحقيق جار لمعرفة طبيعة الانفجار واسبابهquot;.
وتابع بيان الحزب الشيعي ان quot;الكلام عن وجود شهداء هو كلام عار عن الصحةquot;، وذلك ردا على معلومات صحافية اشارت الى تدمير المبنى وسقوط عدد من القتلى.

وتقع طير فلسيه (20 كلم شرق صور في جنوب لبنان) على الضفة الجنوبية لنهر الليطاني اي في المنطقة المشمولة بالقرار الدولي 1701 الذي بموجبه توقفت العمليات الحربية بين اسرائيل وحزب الله صيف 2006 وانتشر بموجبه قوات الطوارىء الدولية المعززة (يونيفيل) والجيش في هذه المنطقة.