بيروت: دعا رئيس كتلة quot;المستقبلquot; النائب سعد الحريري وفد عائلات شماليةزاره إلى اليقظة والتنبه لهذه المخططات والاقتراع لمرشحي quot;لائحة المستقبلquot; في المنطقة بالكاملquot;. مشدداً على quot;ضرورة عدم تشطيب أي اسم من لوائح تيار المستقبل في الشمالquot;، ومعتيراً أن quot;كل من يشطب اسم أي مرشح من اللائحة، كأنما يشطب اسم سعد الحريري شخصياً، ويساهم في إفشال قيام مشروع الدولةquot;.

وشدد الحريري على أن quot;طرح شعار لبنان أولاً، يعني مشروع الدولة أولاً، والمواطن اللبناني أولاً، والوطن كله أولاً، على كل ما عداه من مشروعات وهمية مصطنعة من هنا وهناك، ولا تمت للمصلحة اللبنانية بصلةquot;.

كلام الحريري جاء خلال استقباله اليوم في قريطم وفداً من عائلات منطقة البداوي ووادي نحله في الشمال، وأعضاء الماكينة الانتخابية الشعبية لـquot;تيار المستقبلquot; في البقاع الغربي. وتوجه الحريري إلى الحضور بالقول quot;نحن مقبلون على أهم انتخابات نيابية تحصل في تاريخ لبنان، ومن خلالها يسعون إل مصادرة قراركم السياسي وإعادة الأمور إلى الوراء. لذلك، نراهم يسعون بقوة إلى تحقيق خرق في اللائحة المدعومة من تيار المستقبل في المنية والضنية من خلال تأجيج التناقضات في ما بينكمquot;.