أطلقت المصممة رندا سلمون مجموعتها من الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2013 ، بأقمشة خاصة وتقنيات حديثة وتصميم هندسي مذهل.


وقد جاءت الخطوط مبهرة أعطت إنطباعات الصيف وحيويته، وألوان فنية مرسومة كلوحات تشكيلية إعتمدتها المصممة كأساس لمجموعتها الأخيرة التي تنتمي الى خط الأزياء الثاني في الدار quot;2nd Linequot; الذي أطلقت عليه إسم Pearl Collection . حيث عزّزت أحدث تقنيات الخياطة المستخدمة في المجموعة، بفن التصميم العصري وقدمتها ضمن أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة في باريس.


وقد جمعت المصممة رندا سلمون بين الذوق الشرقي والأناقة الأوروبية، بين القطعتين والقطعة الواحدة، معتمدة شكلاً إستثنائياً من القصات، منحت التصاميم أنوثة بالغة، لا سيما لجهة إبراز الخصر بطريقة راقية، وهي القصّة شبه الدائرية لأسفل الفساتين التي طغت على عدد من التصاميم، في رؤية هندسية وفنية مركبة، ساهمت في ابرازها تقنية الخياطة الحديثة التي إعتمدت القص عبر اللايزر، والتكسير الحديث الذي يمنح أسفل التصاميم، المدى الجمالي والإتساع الدائري.


ولم تقتصر القصات على هذا الشكل، بل أبرزت المصممة رندا سلمون موديل الـ quot;فراغquot; في فساتين الكوكتيل القصيرة التي تظهر الأوراك بطريقة راقية، جريئة ومفعمة بالأنوثة، وهي تقنية تعتمد في أهم دور الأزياء الأوروبية..
وقد إبتكرت المصممة رندا سلمون أنواعاً خاصة من الأقمشة، حددت وجهتها بنفسها، ورسمت الاطار العام لألوانها الفنية الساحرة، فجعلتها لوحات تشكيلية مبهرة بألوانها وتطريزها وجماليتها.


المجموعة تنوعت بين الفساتين الطويلة والقصيرة، الأنسامبل، وقد أدخلت الجاكيت المطرز بألوان باييت حديثاً الى تصاميمها، تنسجم مع سراويل الجينز في الإطلالات العملية، وهي قطع مميزة في مجموعة عملت عليها بجهد بالغ لتطريزها وتشكيل لوحات رائعة عبر التطريز بالخيط والتطريز بأشكال من الأقمشة تم قصها بتقنية اللايزر، وإتخذت اشكالاً مثل الورود والأشكال الهندسية. وقد برزت فيها أقمشة الدانتيل والـ quot;غيبيرquot; النافر الذي يضفي على الاطلالة العصرية طابعاً أنثوياً مذهلاً.


أما ألوان المجموعة، فتراوحت بين الزهر، الفضي، الأحمر والأبيض، فيما برزت ألوان اخرى إبتكرتها المصممة رندا سلمون من خلال الرسم التجريدي على الأقمشة بشكل أنثوي جذاب للغاية.