بالتزامن مع إطلاق جهاز آيباد 2، بدأت تظهر موجة جديدة من الإكسسوارات الخاصة بهذا المنتج الجديد، من بينها تلك الحافظة الجديدة المزودة بلوحة مفاتيح تعمل بالبلوتوث.

بينما يتم تطوير الحافظات لأجهزة آيباد وآيبود وغيرها من الأجهزة التي يمكن حملها من أجل حمايتها، فإن تلك الحافظة النحيفة الجديدة المصنوعة من الجلد جاءت لتقوم بهذا الدور، وما زاد من جدواها، هو اشتمالها كذلك على لوحة مفاتيح مزودة بخاصية البلوتوث، وذلك لضمان إدخال أكثر فعالية للبيانات في جهاز آيباد 2. وفي الوقت الذي صممت فيه تلك الحافظات بشكل خاص لجهاز آيباد 2، إلا أن اشتمالها على لوحة مفاتيح بها خاصية البلوتوث، جعلها من الممكن أن تستخدم مع أي جهاز يدعم البلوتوث، بما في ذلك الآي فون والحاسوب المحمول والهواتف الذكية.
ونظراً لاشتمالها على بطارية ليثيوم قوتها 450 mAh، فإن لوحة المفاتيح تستمر لمدة أسبوع تقريباً، دون الحاجة لأن يُعَاد شحنها. ويمكن شحنها بشكل كامل في غضون مدة تتراوح ما بين 4 إلى 5 ساعات. وحين تكون هناك التركيبة المكونة من آيباد 2 وحافظة/ لوحة مفاتيح، فإن بمقدورها أن تدعم أجهزة آيباد لعرض أسهل. ويمكن التنقل بها بكل سهولة نظراً لنحافة حجمها وأناقة تصميمها وشكلها الخارجي. ولأن الحافظة مصنوعة من جلد حقيقي وسيليكون، فإنها تحظي بشكل احترافي، وتعمل كواقي مضاد للمياه، وواقي من الأتربة، ومضاد للأحماض، وواقي كذلك من التلوث.