تأسست علامة quot;ريان ستوررquot; التجارية للمجوهرات والاكسسوارات عام 2012 ومنذ ذلك الحين تعاون مع بعض من العلامات التجارية الأبرز في أستراليا بما في ذلك ديون لي، ساس اند بايد وكيو CUE.


يركز المصمم الاسترالي على الجمالية والجهد، وإعتماد الخطوط النظيفة والجريئة، وهي محط إشادة في مجال إبداع سبل جديدة لإرتداء المجوهرات.


أطلقت هذه العلامة التجارية إلى السوق المحلية والدولية قبل أقل من 12 شهراً، لكن ستورر ليس وافداً جديداً إلى هذه الصناعة، فهو أمضى السنوات العشر الماضية كمصمم رئيس لعلامة بيتر لانغ الأسترالية.


وعمل ريان على تصميم المجموعات الموسمية كما إكتسب خبرة لا تقدر بثمن بالتعاون مع بعض من العلامات التجارية الأكثر شهرة في استراليا بما في ذلك ديون لي، ساس أند بيلد، كاميلا أند مارك وغيرها.


بدأ ستورر رحلته في تعلم تجارة الجلود لدى بيتر لانغ بتوجيه من المسؤول عن صنع عينات الجلد الإيطالي التقليدي، وهذا ما ثبّت فيه حب بساطة التصميم الكلاسيكي والنوعية الفاخرة.


بعد ذلك، إنتقل ريان إلى المجوهرات التي تعلمها في البداية كحرفة لإمضاء الوقت ثم سرعان ما تحولت إلى حرفة نامية شجعته على شحذ مهاراته ورغبته في تصميم قطع جميلة.


ويقول ستورر: quot;إذا لم يكن بإستطاعتي صنعها بيدي، فلا أستطيع القول انني صممتهاquot;.


وتضم لائحة محبي مجوهرات ريان ستورر الكثيرين ومنهم: سوزي بابل، جيسيكا شتاين، تولا فينتاج، نيكول وارن، غاري بيبر، جيسي بوش وغيرهم المثير، كما كانت قطعه خياراً لنجوم مثل كارا دليفينغن، كيت بلانشيت، ريتا أورا، جورجي مايو جاغر، كيلي أوزبورن ونيكول ريتشي.