قدّم مؤخراً فرانسيسكو كوستا، المدير الإبداعي لقسم الملابس النسائية بدار كالفن كلاين، تشكيلته لخريف 2013 بمقر الشركة في نيويورك.

وعرض كوستا أحدث تشكيلاته أمام جمهور ضم بين صفوفه بعض الضيوف البارزين، من بينهم المرشحة لنيل جائزة الأوسكار، جيسيكا شاستين والممثلة أوليفيا وايلد، اللتين ظهرتا بملابس من إبداع كالفن كلاين قام بتصميمها كوستا.

وجاءت تلك التشكيلة الجديدة لتقدم توازناً بين الخطين الذكوري والأنثوي. وحظيت التصميمات الجريئة بملمس حضري ضمَّ أكتافاً قوية، خصوراً بارزة وأحزمة مزودة بإبزيمات.

وطورت تكوينات نسيجية وشبكية من الجلد، صوف الألبكة وقماش شيرلينغ، صورة حيوية تم تعزيزها بمجموعة ألوان من بينها الأزرق الداكن، الأخضر المميز، الأسود الكلاسيكي والثلجي.
وتم إكمال الطلات بتفاصيل حديثة مربعة على الأحذية الرياضية، الأحذية ذات الرقبة والحقائب المزودة بإطارات ذهبية اللون لهذا الموسم.

وختمت كارولين ميرفي، التي سبق لها أن شاركت بأول عرض للدار في العام 1995، ذلك العرض الجديد، الذي شهد أيضاً مشاركة كل من كارلي كلوس، هيلاري رودا، إليز كرومبيز وسوفي كوبونين، اللواتي يظهرن حالياً في الحملة الدعائية العالمية لتشكيلة الدار الخاصة بموسم ربيع 2013.
وإلى جانب ميرفي، كرومبيز وكوبونين، كانت هناك ثمانية عارضات أخريات، بمن فيهن مانويلا، التي إفتتحت العرض الأخير، وجوليا إس، ماغي، باتريسيا، ستيفاني، أنستاسيجا، دانا وآيزيلين.