اشترى quot;تويترquot; الموقع الموسيقي quot;وي آر هانتدquot; في خطوة تهدف الى إطلاق تطبيق موسيقي جديد يحمل اسم quot;تويتر موزيكquot;.


سان فرانسيسكو: أعلن موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot; عن شراء موقع quot;وي آر هانتدquot; الموسيقي، تمهيدا لإطلاق تطبيق موسيقي جديد. ونشرت المجموعة تغريدة جاء فيها quot;أهلا بموقع وي آر هانتد في تويترquot;.
ويسمح هذا الموقع الموسيقي الذي أطلق في أستراليا في العام 2007 ويتخذ في سان فرانسيسكو (ولاية كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة) مقرا له لمستخدميه بتتبع آخر الصيحات الموسيقية بواسطة برمجية تحدث بانتظام المستجدات الموسيقية في العالم أجمع.

ولمح الموقع إلى أن quot;تويترquot; قد يطلق عما قريب تطبيقا موسيقيا، من دون الكشف عن تفاصيل المشروع. وأفاد موقع quot;أولثينغزدquot; المتخصص في التكنولوجيات المتطورة بأن تطبيق quot;تويترquot; الموسيقي قد يعرض في عطلة نهاية هذا الأسبوع، خلال مهرجان كوتشيلا الموسيقي الذي يعقد في كاليفورنيا. وكان موقع quot;سنيتquot; نقل في منتصف آذار(مارس) عن مصدر مطلع على هذه المسألة أن التطبيق سيحمل اسم quot;تويتر ميوزيكquot; وهو سيسمح بالاستماع إلى الموسيقى بواسطة تقنية البث التدفقي.