قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تشتهر النجمات دوماً بأجسامهن الممشوقة، التي يملن إلى التباهي بها خصوصاً مع إقتراب فصل الصيف، حيث يحرصن على الظهور بالبكيني على الشواطئ للإستجمام. وهي الأجسام التي يتحصلن عليها بفضل الأنظمة الغذائية والتمارين الرياضية الخاصة المستمرة التي يستعنَّ بها، من أجل التخلص من الدهون الزائدة والظهور بأفضل طلة ممكنة أمام كاميرات المصورين.

________________________________________

إذا أردتِ معرفة أسرار رشاقة وتناسق أجسام النجمات، تابعي، في التقرير التالي، أهم الخطوات التي يتبعنها من أجل الحصول على هذا القوام الجميل والممشوق:

كيت موس: تمارس رياضة اليوغا التي سبق لها أن وصفتها بـ quot;التأمل المتنقلquot;.


nbsp;

غيري هاليويل: تتبع نظاماً غذائياً صحياً وتمارس رياضات المشي، اليوغا والجري وراء إبنتها.


إيفا لونغوريا: تمارس التمارين الرياضية على إيقاع موسيقي، وكذلك السير على تدريبات 4 مرات أسبوعياً بما يضمن لها الحفاظ على عضلة القلب والتدريب واليوغا.


جينيفر لوبيز: تنوّع في نظام التدريبات للإبقاء على الأشياء مثيرة للإهتمام، وكذلك تقوم بتمرينات خاصة لعضلة القلب ( 30 دقيقة ) وتمرينات لتقوية عضلات الجسم ( 30 دقيقة) يومياً. ويقال كذلك إنها تتبع نظام دوكان الغذائي.


جيني مكارثي: تتبع نظاماً رائعاً لرفع مستوى لياقتها البدنية، إلى الجري من ثلاث إلى خمس مرات أسبوعياً، وكذلك القيام برياضة اليوغا مرتين أسبوعياً.


هالي بيري: تتدرّب لمدة ساعة مع مدربها الشخصي ثلاث مرات أسبوعياً. وسبق لها أن قالت بهذا الخصوص:quot; يمكنني القيام بتمرينات تفيد عضلة القلب وكذلك حمل أثقال خفيفة للغاية وممارسة تدريبات تحافظ على وزن الجسمquot;. ونظراً لإصابتها بالسكري، فهي حريصة كل الحرص تجاه ما تتناوله من أطعمة ووجبات، وتميل إلى تناول كميات كبيرة من الفواكه، الخضروات والبروتينات.


أشلي روبرتس: تزاول التمارين الرياضية بشكل يومي، وتأخذ دروساً لمرتين أسبوعياً. كما تستعين باليوغا المفيدة لها في الإنسجام وتخليص الجسم من السموم والإجهاد والميل لتدريبات عضلة القلب التي تحرق السعرات الحرارية وتتبع نظاماً غذائياً صحياً.


سيندي كروفورد: تعتمد المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجة الهوائية وتناول كميات كبيرة من المياه.


كانديس سوانبويل: تقوم يومياً بتمرينات رياضية، وفي كثير من الأحيان تحت إشراف مدربها الشخصي، حيث تميل لممارسة تدريبات تركز على أسفل الظهر والوركين، إلى جانب حرصها على إتباع نظام غذائي صحي يضمن لها ما تحتاجه من أساسيات.


تامارا أكليستون: تمشي مع كلبها الأليف، وكذلك تمارس تمرينات رياضية مع مدربها الشخصي، وتميل الى تناول الحليب منزوع الدسم والوجبات الخفيفة مع اللوز والتفاح، تركز على تناول الشاي الأخضر والمياه على مدار اليوم، وتبتعد عن تناول الوجبات الجاهزة.

nbsp;

nbsp;


nbsp;