ليس شرطاً أن تقترن الطلة الجميلة أو الموضة المميزة، على الدوام، بالنجوم والنجمات. حيث أنهم يظهرون في بعض الأحيان، بصورة غير متألقة، بعيداً عن الجاذبية المثيرة التي يُعرفون بها. وفي التقرير التالي، سوف تشاهدون أسوأ الأوشام التي ظهرت، مؤخرأً، على أجسام عدد من النجوم والنجمات.


إن وشم النجمة سكارليت جونسون، الذي أثارت من خلاله التساؤلات عن هوية ذلك الشخص المحظوظ الذي أشارت إليه في الوشم، يعد من الأوشام السيئة.

كذلك وشم ميغان فوكس الذي وضعته على ظهرها وقالت فيه quot;سنسخر جميعاً من الفراشات المطلية بالذهبquot;.

ووشم بطلة مسلسل quot;زوجات يائساتquot;، النجمة ايفا لونغوريا، الذي كان عبارة عن تاريخ حفل زفافها الذي دونته على رسغ يدها من الداخل، وذلك لخشيتها من أن تنسى ذكراه السنوية!!

أما وشم النجمة انجلينا جولي الذي كان على شكل تنين وإسم زوجها السابق بيلي بوب، فبات غير مقبول بعدما إرتبطت بالنجم الوسيم براد بيت.

ولماذا كتبت النجمة نيكول ريتشي كلمة quot;عذراءquot; على رسغ يدها من الداخل، فهل تود أن تبقى كذلك الى الأبد؟

وهل يكون التعبير عن الحب بالوشم؟ فالنجمة ميلاني غريفيث أظهرت ولعها بزوجها أنطونيو بانديراس، بتدوين إسمه على ذراعها بخط زخرفي وقامت بوضعه بداخل قلب للتعبير عن مشاعرها تجاهه.

وقد قام الملاكم مايك تايسون بوشم محيط عينه اليسرى. كما قام بمقاضاة شركة وارنر براذرز لتقليدها ذلك الوشم الشهير الخاص بتايسون من دون الرجوع إليه أو الإستئذان منه.

أما النجمة ميلاني سي فتضع أوشاماً غريبة الشكل وغير ملائمة أبداً. كذلك الوشم الذي وضعته ميل بي.

ولم يأتِ وشم الممثلة مينا سوفاري الذي روجتمن خلالهلشعار quot;الكلمة، الصوت، القوةquot;، بشكل مميز.

وأيضاً وشم النجمة شيريل كول الذي إستعانت فيه بصورة فراشة غامضة الشكل في أسفل ظهرها، إلى جانب وشم شخصية تويتي بي الكرتونية الذي تضعه في مكان غير مرئي.

وما نفع وشم النجمة أماندا سيفرايد الذي دونته يدوياً بخط صغير على قدمها اليسرى، هل يمنحها جمالية معينة؟!

وقد حمل وشم عضو لجنة الحكم بمسابقة اكس فاكتور، توليسا، إسم quot;الزعيم النسائيquot; على ذراعها، وكانت حريصة على إظهاره لمحبيها ومتابعيها أمام وسائل الإعلام وكأنه قطعة أزياء جميلة.

ولم تنجح الممثلة كريستينا ريتشي في تحديد شكل وشمها، إذا ما كان تجسيداً لصورة أسد أو شبح أو سحابة، وهو ما جعلها تميل إلى دمج الثلاثة في صورة واحدة سيئة للغاية.

وما معنى وشم النجمة صوفي اليس- بيكستور الذي دوّنت فيه كلمة quot;عائلةquot; بداخل قلب.

ووشم النجمة سارة هاردينغ الذي استعانت فيه بشعار هو quot; Don't be Bitter ndash; Glitterquot;.

كذلك وشم النجمة سامانثا كاميرون الذي كان عبارة عن صورة لدلفين صغير، والذي فشلت في إخفائه بداخل الحذاء المزود بكعب الذي كانت ترتديه في إحدى المناسبات مؤخراً.