تسعى كل عروس لبذل كل ما في وسعها من أجل الظهور بأبهى طلة لها في ليلة زفافها، ويلجأ معظمهن إلى أقصى التدابير التي تحظى بتأثير محدود أو لا تحظى بأي تأثير على الإطلاق.
quot;إيلافquot; تقدم، في النقاط الخمس التالية، أهم النصائح التي يمكن إتباعها لضمان تحقيق مستوى عالٍ من الجمال. وهي النصائح التي يجب إتباعها قبل موعد الزفاف بشهرين، من أجل الظهور بأبهى وأجمل طلة ممكنة:

1 ndash; شرب المياه بكميات وافرة، والمحافظة على ذلك بشكل منتظم. وينصح بالتأكد من تناول ما يزيد عن قنينة كبيرة يومياً، من منطلق أن لا شيء يبعث النضارة في البشرة مثل الماء.
2 ndash; الإلتزام بنظام مناسب للعناية بالبشرة، حيث يمكن إستخدام منظف ومزيل ملائم للماكياج بشكل يومي للتخلص من الأوساخ، الزيوت الزائدة والخلايا الميتة. ويمكن إستخدام مقشِّر يومي مناسب لنوع البشرة.
3 ndash; إستخدام منشّط مناسب، خاصة وأن كثيرات لا يعلمن الأسباب الخاصة بإستخدام تلك المساحيق المنشّطة أو مدى أهميتها بالنسبة لنظام العناية بالبشرة. حيث إتضح أن تلك المساحيق تساعد على منح البشرة مقدار متوازن من النضارة وتساهم في إغلاق المسام لمنعها من تجميع مزيد من الأوساخ.
4 ndash; إستخدام مرطب يناسب نوع البشرة، حيث تبين أنه يعمل على تقليل تبخر الماء من البشرة، ومن ثم الاحتفاظ بالرطوبة فيها، والإبقاء عليها رطبة لمدة طويلة. وإن كانت بشرة العروس جافة، يمكن استخدام مرطبات زيتية، أما إن كانت بشرتها زيتية، فيمكن الاستعانة بدلاً من ذلك بمرطب مائي خفيف الوزن.
5 ndash; إكمال النظام اليومي للإعتناء بالبشرة مرة واحدة أسبوعياً بما يعرف بـ quot;الفركquot; ( وهو شكل أقوى من أشكال التقشير ) مع تنظيف عميق للوجه. ويفضل أن يتم إستخدام تلك المنتجات بشكل أسبوعي وليس بشكل يومي نظراً لقوة تركيباتها.