أطلق المصمم اللبناني سهاد عاقوري مجموعته الجديدة لفساتين الأعراس والسهرات التي حملت إسمThe Queen of Hearts أي ملكة القلوب.

تألفت المجموعة من عشرة فساتين زفاف بيضاء لعرس رومنسي ملكي. وقد صُمِّمت خصيصاً للعروس ذات الشخصية القوية الباحثة عن إطلالة برّاقة كالملكات في ليلة العمر، لكن بأسلوبمتجدد وعصري.


وتميزت المجموعة بالقلوب المطرّزة أو المزدانة بالسوارفسكي، وتمَّ تطعيم الفساتين البيضاء والبيج بالوان أخرى كالأحمر الذي يرمز إلى قوة الحب، والبنفسجي للحب المضطرب والأحمر المرجاني للحب الأبدي.


إعتمد المصمم عاقوري على أقمشة إنسيابية مثل الشيفون، الأورغنزا، التول والدانتيل، التي تضفي أناقة ورقياً على إطلالة العروس. أما القصات فجاءت متنوعة ومختلفة في منطقة الصدر، فبدت القصّة الإنسيابية، قصّة حورية البحر، القصّة الملكية الواسعة والملاصقة للجسم. فيما جاء تطعيم الفساتين رائعاً بالأحجار الكريمة وأحجار السوارفسكي، كذلك التطريز الملكي بالخيوط الذهبية والفضية.


وعن هذه المجموعة، يقول المصمم سهاد عاقوري أنه أعطى الكثير من ذاته، وقدّم الأسلوب الكلاسيكي القديم بصورة متجددة، مستخدماً التطريز وفقاً للطابع الملكي.


ويتحدث عن ثوب العروس الذي أطلق عليه Love and Strong Bounds وعمل عليه لنحو ستة أشهر، قائلاً:quot; يتميز الفستان بطابع ملكي خاص يجمع البريق،الأناقة والحب، وتتداخل فيه أنماط الـ Nakshi ورموز الحب، وقد أضفت إليه نحو 10.000 حجراً من السوارفسكي على شكل قلب بخيوط فضية أنيقة تجانست مع الأورغانزا الحريرية الساحرة وذيل من الامواج يمتد على نحو ثمانية أمتار. وهذا الفستان صمّم للعائلة المالكة.


أما الثوب المميز الذي يتخلله حزام أحمر ومجموعة من أحجار الياقوت،الفضة والسواروفسكي، فيجسّد الرومانسية والأناقة التي تسعى إليها كل عروس حالمة.