حصدت شركة فورد جوائز عدة في الآونة الأخيرة تقديرا لانجازاتها على صعيد التقنيات عالية الجودة لمركباتها.


دبي: حققت شركة فورد طيفاً واسعاً من الإنجازات المرحلية الهامة في الارتقاء بجودة منتجاتها، الأمر الذي جعلها محطاً لأنظار القطاع وأكسبها العديد من الجوائز تكريماً لجهودها المميزة وإلتزامها المستمر بتقديم سيارات بتقنيات عالمية المستوى. وتتالت هذه الجوائز والألقاب، التي أثمر عنها تميز فورد بالقيمة المضافة والتصميم الاستثنائي والكفاءة الإنفاقية، لتعكس عراقة العلامة التجارية وتميزها في مختلف فئات السيارات.

وتفوقت فورد في تقرير U.S. News amp; World 2013 لأفضل السيارات من حيث القيمة مقابل المال، الذي عكست نتائجه تفضيل العملاء لستٍّ من سيارات فورد من حيث القيمة؛ فحصدت سيارات فورد فوكس وفيوجن وفيوجن هايبرد وتوروس وإسكيب وإدج، من طراز العام 2013، الجوائز لقيمتها الفائقة وحظوتها لدى النقاد في العالم السيارات؛ فنجحت توروس للعام الرابع على التوالي في التألّق ضمن فئة السيارات الكبيرة، فيما حصلت إدج على لقب أفضل سيارة متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم للعام الثاني على التوالي، وتفوقت فيوجن في فئة السيارات متوسطة الحجم، وكانت فيوجن هايبرد أفضل سيارة هجينة؛ علماً بأن التقرير يستند في تسمية السيارات الرابحة ضمن 21 فئةً على مستويات السلامة والموثوقية الخاصة بهذه السيارات وفق آراء الخبراء.

واختار خبراء AAA Auto Buying سيارتي فيوجن وفلكس 2013 كأفضل سيارة سيدان وأفضل سيارة كروس أوفر تباعاً بالنسبة للسائقين، حيث أشادوا بما تقدمانه من ميزات من حيث الكفاءة الإنفاقية والأداء العام.