قام المصممان والفنانان المقيمان بلوس أنجلوس، نيكولاي وسيمون هاس، بتصميم تشكيلة قطع أثاث مكونة من 12 قطعة لصالح دار فيرساتشي، بما في ذلك قطع أيقونية جديدة مثل كرسي دوناتيلا. ومنحت المديرة الإبداعية للدار، دوناتيلا فيرساتشي، الحرية للشقيقين هاس كي يرتقيا بالزخارف الكلاسيكية للدار ويطورا ثمة شيء جديد ورائد.
وكانت النتيجة مجموعة من القطع التي تبدو محافظة للتقاليد وجريئة بالنسبة للمستقبل. وجاء كرسي دوناتيلا ليجسد الحالة العامة للتشكيلة والروح الرائعة لدوناتيلا فيرساتشي نفسها.
ويحتفي هذا الكرسي، المصنوع من النحاس، بالحرفية التي تشتهر بها فيرساتشي، وبالشكل الذي صنعه يدوياً الشقيقان هاس. ومن بين القطع الأخرى للتشكيلة كرسي مزود بذراعين مستوحى من أناقة الدار الشخصية ومن تشكيلة quot;Bondagequot; التي صممها شقيق دوناتيلا، جياني فيرساتشي، عام 1992، وكذلك مقعد يداعب إثارة الموضة والتصميمات.
وقالت بهذا الخصوص دوناتيلا فيرساتشي :quot; أنا سعيدة بمشروع التصميمات الخاص الذي نفذه الأخوان هاس لصالح دار فيرساتشي، لاسيما وأنهما نقلونا إلى ثمة شيء جديدquot;.
أما الشقيقان هاس فقالا :quot; كمصممين وفنانين، كان لقائنا بدوناتيلا وإستكشافنا عالم فيرساتشي مصدراً لا يصدق من مصادر الإلهام. وكان يتعين علينا في تشكيلة قطع الأثاث هذه أن نترجم أنقى عناصر فيرساتشي بغية تطوير شيء غير معتاد وجديد تماماً. ونحن فخورون للغاية من جانبنا لتقديم تلك التشكيلة لدار فيرساتشيquot;.