إستلهمت علامة دولتشي أند غابانا من الممثلة الايطالية الحسناء مونيكا بيلوتشي، التي تعتبر صاحبة الجمال السرمدي والمرأة العاطفية الكلاسيكية، فأطلقت مجموعة quot;ترو مونيكاquot; التي تتضمن مستحضرات التجميل الخاصة بالشفاه، العيون والأظافر، بألوان مميزة ومذهلة تلتقط جوهر الأنوثة الإيطالية.


وقد تم إبتكار كل ظل من ظلال ألوان مجموعة quot;ترو مونيكاquot; بكل دقة وخبرة من قبل بات ماكغراث، مستشارة التجميل الإبداعية للعلامة، فتم تطويرها للعمل بتناغم تام حتى تشكّل أسلوب مكياج كلاسيكي ومتكامل.


تعتبر الشفاه المفتاح الرئيسي للأسلوب الخاص بالمجموعة، وكذلك ظلال أحمر الشفاه quot;مونيكاquot; الموجودة في عبوة ذهبية تحمل إسمها باللون الأحمر.


أما العيون، فهي ركيزة أساسية في الأسلوب والمظهر. ويأتي ظلال العيون الرباعي الجديد بألوان quot;سموكيquot; لنظرة العيون الدخانية، في لوحة من الظلال الفاتحة والخافتة التي تجتمع مع بعضها البعض لتحقق أسلوب السموكي الكلاسيكي.


وتضيف أقلام الكحل المخملية الناعمة، التي تتضمن درجة quot;غرافيتquot; الجديدة والبني الداكن quot;شوكولاquot; لمسة كثيفة على أسلوب السموكي.


وتتضمن مجموعة quot;ترو مونيكاquot; ثلاثة ألوان من طلاء الأظافر، وهي الزهري الناعم واللونين quot;بيتالquot; وquot;برفيكشنquot;.