تصاميم كالفن كلاين كانت خياراً للكثير من النجوم في حفل متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، لا سيما كل من روز بيرن وبوبي كانافال، آشر، لورد، كيندال جينر وكيارا فيراغني.


تم تصميم كل ملابس النجمات من قبل المبدع فرانسيسكو كوستا، المدير الإبداعي للملابس النسائية لدى علامة كالفن كلاين، في حين وضع المصمم إيتالو زوتشيلي لمساته على أزياء النجوم الرجال الذين حضروا الحفل.
&
ارتدت بيرن ثوباً مميزاً باللون النبيذي من مجموعة كالفن كلاين المصنوع من الجلد والأحجار باللون الأحمر والعقيق، كما حملت حقيبة مخلب معدنية بلون العقيق من كالفن كلاين مع صندل من الساتان المميز.
تألق كانافال بسترة بينية اللون من الساتان والصوف المحبوك، تتمي بزرين عند طية الصدر وقميص بني فاتح مع ربطة عنق من مجموعة كالفن كلاين لربيع 2015.
&
اختار المغني آشر بدلة رسمية سوداء مع قميص أسود وسترة بطية عند الصدر وزرين في الوسط من مجموعة كالفن كلاين لخريف 2015.
&
تألقت لورد بفستان بلون الأزرق الكوبالت يتميز بأكمامه الطويلة والنسيج المعدنية الشبيه بالصدأ مع حقيبة مخلب معدنية وحذاء عالي الكعب أسود اللون من تصميم كالفن كلاين

أما&العارضة كيندال جينير فاختارت فستان أخضر حمل توقيع كالفن كلاين يتميز بتصميمه عند جانبي الأرداف الشبيه بالشرائط الربطات المثيرة، والمرصع بالكريستال مع حذاء من العلامة التجارية نفسها.
&
ارتدت فيراغني فستاناً بالون المرجاني المطرز بحبيبيات الخرز والمميز بطية مثيرة عن الصدر مع حقيبة مخلب معدنية من علامة كالفن كلاين.
&
&