قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أطلقت علامة سلفاتوري فيراغامو مجموعة جديدة من الحقائب والأحذية والاكسسوارات. تحتفي هذه التشكيلة بالسمات الأيقونية التي يتميّز بها أسلوب الدار، مع مزيجٍ من الكلاسيكية والإبداع، وشغف للجمع بين المواد الفاخرة والعصرية المتناقضة، ومع أشكالٍ حديثة وصنعة يدوية محترفة.
تتباين الإكسسوارات مع تشكيلة الملابس الجاهزة بشكل أنيق، من خلال تصاميمها البسيطة ذات اللمسات الهندسية والتفاصيل الجذابة. تظهر هذه البراعة الفنية بشكلٍ واضح في التصاميم الفاخرة، التي تتميّز بخفة رائعة وزخارف متنوعة كالحبكات والعقد والشرائط، بالإضافة إلى لمحات مستوحاة من أرشيف الدار، من ضمنها التصميم المقوّس الشهير Gloved Arch، الذي يُغطّى فيه قوس القدم والجزء العلوي من الحذاء بنفس نوع الجلد. وكجزء من تقاليد الدار المتأصلة، يأتي هذا التصميم بشكلٍ متناغم مع الكعب المنحوت متوسط العلو، ذي اللمسات اللامعة التي تتماثل مع التفاصيل المعدنية على شرائط الحذاء وقسمه العلوي.

أما الحقائب فتأتي بأحجامٍ صغيرة مع لمسات بسيطة من المعدن، وبشكلٍ متناغم مع تصاميم جذابة وجلود فاخرة وشغلٍ يدوي متميّز. منها الحقائب الصندوقية المستوحاة من الأشكال الهندسية والتي تتوفر ضمن أربعة أحجام مختلفة وبإصدارٍ من الجلد المدبوغ، مصممة لكي تُحمل قريبة من الجسم، حول الخصر أو مع حمالة كتف أو مع حمالة قصيرة.