قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف": في ظل ما تشهده صناعة السيارات من تطورات متلاحقة ودخولنا حقبة جديدة من التكنولوجيا التي تبشر بأجيال جديدة من السيارات الكهربية، جاءت سيارة Cupra Tavascan الاختبارية الجديدة من سيات لتعيد تعريف عناصر عدة منها الأداء.

فبعد طرح سيارة Cupra Formentor الاختبارية مطلع العام الجاري، ها هي السيارة تمضي خطوة للأمام على صعيد الأداء الكهربي مع طرح ذلك الموديل الجديد منها. والرائع في سيارة Cupra Tavascan الجديدة هو أنها جاءت لتربط بين أدائها العالي وتكنولوجيا توليد القوة المتطورة بالإضافة للتصميم المتقدم، العاطفي والمعبر.

ونوهت تقارير بهذا الخصوص إلى أن السيارة، المنتظر أن تكشف عنها سيات في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، صُمِّمَت لتلبي احتياجات هذه السوق التي يتوقع أن تنمو بنسبة 15 % سنوياً، وهي سوق مركبات الدفع الرباعي الكوبيه الكهربية.

وتميزت سيارة Cupra Tavascan الكوبيه بحجم أكبر بعض الشيء، خوارجها الديناميكية، دواخلها المتقدمة وتكنولوجيا توليد القوة المتطورة. كما دمجت بحرفية بين حضور مركبة الدفع الرباعي وأناقة الكوبيه الرياضية، وتم تزويدها بمحركين كهربيين، واحد تم تثبيته على المحور الأمامي والآخر تم تثبيته على المحور الخلفي، وتصدر عنهما قوة إجمالية تقدر ب 225 كيلو وات، كما تم تزويدها ببطارية قوتها 77 كيلو وات / الساعة لضمان سيرها كهربياً مسافة تصل ل 450 كيلو متر.