دبي: حلّت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في الامارات، ضمن قائمة أفضل 10% من الوجهات الترفيهية والسياحية على مستوى العالم بحسب تصويت مستخدمي موقع "تريب أدفايزر". اختار الموقع القرية العالمية في تصنيف هذا العام نظير ما تقدمه من تجارب وفعاليات ترفيهية وثقافية فريدة من نوعها أثرت تجارب روّادها من المقيمين والسيّاح من حول العالم.
وتعليقاً على الخبر قال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: " يستخدم الملايين من الناس حول العالم السفر كوسيلة للتفاعل مع الثقافات المختلفة والتقارب مع الشعوب من شتّى أنحاء العالم. نحن نسعى من خلال القرية العالمية إلى تأصيل التقارب بين الثقافات والتعايش مع مختلف الشعوب كأساس لكل ما نقدمه".

الاحتفال باليوبيل الفضي

وتستعد القرية العالمية حالياً لإطلاق موسمها الخامس والعشرين في 25 أكتوبر المقبل، والذي تحتفل فيه بيوبيلها الفضي، بالتزامن مع اتخاذ العديد من التدابير الاحترازية الموافقة مع المعايير الصحية المحلية والعالمية للحفاظ على أكبر قدر من الراحة والسلامة لضيوفها. وقد أدت الجهود التي بذلتها الوجهة في هذا الإطار، للحصول على ختم "دبي الضمانة" والذي يتم منحه بالتعاون بين دائرة السياحة والتسويق التجاري واقتصادية دبي وبلدية دبي، تتويجاً للجهود التي يبذلها قطاع الترفيه والتجزئة للحفاظ على سلامة الضيوف والشركاء.

جدير بالذكر كون جائزة "إختيار المسافرين" تعتبر إحدى أكثر الجوائز المرموقة التي يمنحها موقع "تريب أدفايزر" إلى نخبة الوجهات الرائدة في قطاع الترفيه بناءً على التقييم الذي يمنحه مستخدمي الموقع طوال السنة. ومن ضمن الوجهات والحدائق الترفيهية التي حصدت الجائزة لعام 2020 إلى جانب القرية العالمية كل من "ماجيك كينجدوم" و "يونيفيرسال آيلاندز أوف أدفينشار" و "ديزني آنيمال كينجدوم" في أورلاندو، إضافةً إلى "يوروبا بارك" في ألمانيا و "يونيفيرسال ستوديوز" في سنغافورة.