تضيف "مون بلان" مع ساعة "ساميت لايت" الجديدة دفعة من الطاقة والحيوية إلى مجموعتها الواسعة من ساعات "ساميت" الذكية. وبمواصفات تواكب تطلعات الجيل الناشئ من مستخدمي الساعات الذكية الفاخرة، والذين يبحثون عن أدوات قابلة للارتداء تتناسب مع أنماط حياتهم الصحية والمفعمة بالحيوية والنشاط، تتميز هذه الساعة عن غيرها من أدوات "مون بلان" القابلة للارتداء بتصميمها العصري المتطور ووظائفها المبسّطة للمساعدة في جوانب اللياقة والأداء البدني والرفاهة النفسية والذهنية.

ويوضح نيكولاس بارتزكي، الرئيس التنفيذي لدار "مون بلان": "مع التركيز المتجدد الذي نعيشه اليوم على جوانب الصحة واللياقة والرفاهة الذهنية والمعنوية، كانت غايتنا ابتكار ساعة ذكية تتضمن الأدوات المناسبة تماماً لتقديم الدعم لمرتديها على مدار اليوم بطريقة غريزية وسهلة، وتلبي احتياجات حياة الأعمال في الوقت الحاضر. وقد تم إطلاق هذه التسمية "ساميت لايت" نظراً لتصميمها خفيف الوزن، كما أنها تتكيّف مع النشاطات التي يمارسها مرتديها، إذ أنها مُصممة للأفراد ذوي الأداء البدني العالي، ممن يستمرون في الحركة والتنقل، ويجمعون بين روتين التمرين والعمل".

وتأتي علبة الساعة الذكية خفيفة الوزن بقياس 43 ملم، وهي مصنوعة من الألمنيوم المعاد تدويره والفولاذ الصلب القوي ما يمنحها مظهرها الحيوي عالي الأداء، في حين يمتاز شكلها المُلفت بأنه عصري وأنيق. وتتوفر علبة الساعة باللون الأسود غير اللامع أو الرمادي الفضي غير اللامع، يُضاف إليها سوار قماشي أو مطاطي أنيق، مما يتيح أربعة أنماط مختلفة للتصميم. وتأتي كل ساعة ذكية بشاشة AMOLED واضحة بقياس 1.19 إنش مع غلاف Gorilla الزجاجي.

كما تضم نظام محدّث لرصد معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وتمتاز بأنها مقاومة للماء حتى 5 ATM. وكغيرها من ساعات "ساميت" الأخرى، فإن التقنيات والبرامج المتاحة يتم تشغيلها بنظام Wear OS من "جوجل" والمتوافق مع كل من هواتف أندرويد و iOS الذكية.