قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: بعد سنوات من الخبرة المالية والتجارية وريادة الأعمال، يعود رجل الأعمال الباكستاني أصغر أختار خان الناجح إلى سوق التجميل في الإمارات، وهذه المرة مع خط منتجات العناية بالبشرة الأصلي والعضوي المنفرد: VITA Eternity.
إيلاف التقته وكان لنا معه هذه الدردشة حول المشروع الجديد.

ما الذي دفعك في البداية إلى الابتعاد عن عالم الشركات إلى مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة؟

خلال وقتي الذي أمضيته في عالم الخدمات المالية للشركات والاستثمار، تعرضت لقطاعات مختلفة في المجال المالي والصناعي. وخلال فترة عملي في الخدمات المصرفية للشركات ، قضيت الكثير من الوقت بالبحث في مختلف الصناعات فيما يتعلق بمقاييسها المالية وآفاق النمو المستقبلية. خلال هذا البحث ، عثرت على صناعة التجميل حيث برزت مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة على وجه الخصوص. غالبًا ما أصفه بأنه قطاع يتمتع بإمكانات استثنائية للنمو والتنمية. في النهاية بعد أن أنهيت مسيرتي المهنية كمصرفي ، بدأت في التعاون مع أفراد مختلفين ثم قررت إنشاء منتجات قوية تبرز في هذه الصناعة.

هل تتطلع إلى تطبيق معرفتك التجارية في صناعة العناية بالبشرة؟

بالطبع ، سمحت لي معرفتي التجارية الواسعة بالاقتراب من بدء عمل تجاري برؤية ثاقبة وفهم دقيقين لأي مخاطر أو نجاحات يتوقعها المرء. أعتقد أن بحثي جنبًا إلى جنب مع خلفيتي سيسمح لي بإنتاج منتجات مفيدة وعالية الجودة دون أي ضجة. أهدف إلى تطبيق عقلية العمل الخاصة بي على كل جانب من جوانب الشركة ، وصولاً إلى آخر عنصر مدروس بعناية داخل كل منتج من منتجات Vita Eternity.

أخبرنا لماذا هذه المنتجات مميزة جدًا وما الذي يجعلها فاخرة؟

كنت أرغب في إنشاء شيء راقٍ للغاية وفريد ​​تمامًا مقارنة بكل شيء آخر في سوق الشرق الأوسط. لا تحتوي هذه المنتجات على مواد كيميائية ضارة أو مكونات صناعية ، وتستخدم ببساطة العلاجات التقليدية والعضوية لعلاج الجلد. لن تلبي هذه المنتجات البشرة الجافة أو البثور اليومية فحسب ، بل تعالج أيضًا الأمراض الجلدية طويلة الأمد مثل الأكزيما.

هل تقدر العناية بالبشرة في حياتك الشخصية؟ هل كان هذا أحد العوامل الدافعة وراء العمل؟

بشكل عام ، كنت أستخدم دائمًا منتجات العناية بالبشرة للرجال ، ولكن حتى وقت قريب فقط بدأت في استخدام زيت الأرغان العضوي. نظرًا لكوني مستخدمًا كثيفًا لمنتجات ما بعد الحلاقة ، فقد قررت أن أضع زيت الأركان على وجهي مرة واحدة عندما انتهيت من الحلاقة ، مما جعل بشرتي تبدو أكثر امتلاءً وصحةً بالتأكيد. بعد كل شيء ، تم استخدام زيت الأركان كعلاج عشبي وعلاجي في جميع أنحاء إفريقيا لعدة قرون ، لذا لم يكن مفاجأة بالنسبة لي. هذا هو السبب في أن زيت الأركان هو أحد المكونات الأساسية لخط Vita Eternity.

هل تتطلع إلى التعاون مع أي من المشاهير أو رواد العناية بالبشرة في المنطقة؟

لدينا بعض التعاون المثير للغاية في طور الإعداد مع عدد من الأسماء المعروفة في الشرق الأوسط. لقد كنا محظوظين للغاية لأن كل نجم قام باختبار المنتجات كان حريصًا للغاية على الانضمام إلينا نظرًا للجودة العالية ومجموعة المنتجات الفعالة.

أين ترى العمل في السنوات الخمس المقبلة؟

نحن ، بالطبع ، نأمل أن نكون مهيمنين للغاية في الشرق الأوسط وخارجه. مع فرصة الرفاهية في هذه المنطقة ، نطمح لأن نكون في هذا المستوى ونقدره من قبل الأفراد العاديين ومتعصبي العناية بالبشرة على حد سواء.

لماذا تعتقد أن هذه المنتجات ستحظى بشعبية في المنطقة؟

كما ذكرنا ، أعتقد أن هذه المنتجات تندرج في فئة الرفاهية ، وهذا الجزء من العالم مستثمر للغاية في قطاع الرفاهية. علاوة على ذلك ، أعتقد أن جودة المنتجات تتحدث عن نفسها ، وبما أن العناية بالبشرة تمثل جزءًا كبيرًا من الحياة هنا ، فإن هذا سيترجم مباشرة إلى المستهلكين.

ما هي نصيحتك لرواد الأعمال الناشئين بشأن تغيير الصناعات أو بدء مشروع جديد؟

شيء واحد أود قوله هو عدم الخوف من المجهول. لقد حققت قفزة هائلة في تغيير الصناعات في هذه المرحلة من مسيرتي المهنية وهي بالفعل تؤتي ثمارها بشكل كبير. أعتقد أيضًا أنه من الضروري أن يكون لديك منتجات شغوفة وأن ترمي بنفسك إلى الأشياء التي تحبها.