إيلاف: نشأت علامة ELEMNTS للأزياء، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، من شغف بالأزياء الأخلاقية والالتزام العميق بحماية البيئة، وقد برزت كرائدة في صناعة الأزياء، حيث تمزج بسلاسة بين التصاميم المعاصرة والأقمشة الطبيعية والممارسات المسؤولة.
منذ إطلاقها في عام 2019 بهدف إنشاء علامة تجارية للأزياء ليست أنيقة فحسب، بل واعية بالبيئة أيضًا، سرعان ما زاد نهج العلامة التجارية للأزياء المستدامة من شعبيتها بين عشاق الموضة والمستهلكين المهتمين بالبيئة على حد سواء.
تستخدم العلامة التجارية الأقمشة الطبيعية والعضوية فقط، مثل الخيزران والقطن والكتان، الخالية من المواد الكيميائية والصبغات الضارة. هذا لا يضمن فقط أن الملابس آمنة للمستهلكين للارتداء ولكن أيضًا يقلل من التأثير على البيئة.
علاوة على ذلك، تعمل "ELEMNTS" مع الحرفيين المحليين، مما يساعد على دعم المهارات التقليدية وتعزيز ممارسات التجارة العادلة.
تستخدم العلامة التجارية أيضًا مواد تغليف صديقة للبيئة وتشجع عملائها على إعادة تدوير أو إعادة استخدام عبواتهم.
أحد الأسباب الرئيسية لشعبيتها هو التزامها بالشفافية. العلامة التجارية منفتحة وصادقة بشأن عمليات الإنتاج والمواد والممارسات الأخلاقية. يمكن للعملاء التعرف على الرحلة الكاملة لملابسهم، من مصادر المواد الخام إلى المنتج النهائي.
إن نجاح هذه العلامة التجارية هو شهادة على الطلب المتزايد على الأزياء المستدامة. نظرًا لأن المستهلكين أصبحوا أكثر وعياً بتأثير مشترياتهم على البيئة ، فإنهم يبحثون عن علامات تجارية تعطي الأولوية للاستدامة والممارسات الأخلاقية.
وضعت "ELEMNTS" معيارًا عاليًا للعلامات التجارية الأخرى للأزياء لتتبعه ، مما يدل على أنه من الممكن إنشاء أزياء عصرية وعصرية واعية بالبيئة ومسؤولة اجتماعيًا.