إيلاف: كشفت علامة كيرت جيجر عن تعاونها مع المصمم البريطاني ماثيو ويليامسون لإطلاق تشكيلة حصرية ومصغّرة لمنتصف صيف هذا العام.
وتتضمن التشكيلة 80 قطعة مميزة من الحقائب والإكسسوارات والأحذية وملابس السباحة والمجوهرات، ومن بينها حقائب الكتف الفاخرة والحقائب المحاكة على شكل سلال، والصنادل بألوان حيوية، وأحذية الكعب العريض من نسيج الرافيا، إضافة إلى تصاميم المجوهرات البارزة والأزياء المستوحاة من أجواء البحر والعطلات لإطلالات جذابة لا تضاهى.
وتتميز التشكيلة بأسلوب ماثيو المبتكر في التعامل مع الألوان، الذي يظهر أيضاً بلمساته البوهيمية بأسلوب إيكات في عدد من أشهر تصاميم العلامة، بما فيها مجموعة كينسينجتون.
وتضم التشكيلة الجديدة حقائب يد مبطنة من المخمل بتفاصيلٍ من الأحجار الكريمة مع صنادل متطابقة، إضافة إلى حقائب مميزة من نسيج الرافيا وحقائب كتف مع أوشحة بنقشات فريدة وملابس السباحة الأنيقة، وغيرها من التصاميم التي تستمد الإلهام من أناقة البريطانيات العالية في جزيرة ديا.
وتتوفر التشكيلة الحصرية لكيرت جيجر وماثيو ويليامسون ابتداءً من الأول من يونيو في متاجر العلامة في المملكة المتحدة وعلى الإنترنت.
كما سيتم إطلاق متاجر مؤقتة وحصرية في مختلف أنحاء العالم، وذلك ضمن مجموعة مختارة من المتاجر في أمريكا الشمالية وأوروبا والإمارات العربية المتحدة لمدة محدودة فقط. وتشمل قائمة المدن المقرر عرض التشكيلة بها كل من نيويورك وميكسكو سيتي وباريس وأمستردام ومدريد ولشبونة ودبي وميكونوس وغيرها العديد.