رويدا المحروقي
إيلاف (خاص) من الدوحة: حدّدت اللجنه المنظمه لمهرجان الدوحه السابع للأغنيه مقدّمات برامج التيلفزيون الخاصه بتغطية مختلف فعاليات المهرجان حيث سيكون هناك أربعة برامج حصريه على الفضائيه القطريه.
ولأول مره تدخل الفنانه رويدا المحروقي إلى عالم تقديم البرامج وتأتي مشاركتها إنطلاقاً من كونها أحد نجوم الساحه الغنائيه حيث ستقدم طيلة أيام المهرجان برنامج (النغم الأصيل يبقى ) من إعداد جفنه تامر، و رانيا إبراهيم وإخراج عبدالله عبدالعزيز وقد تم إختيار عنوان البرنامج على أساس شعار المهرجان لهذا العام والذي يحمل عنوان النغم الأصيل يبقى .
كما ستقدم برنامج ( درة المهرجانات) المذيعه نورا حسن والتي سبق لها المشاركه في مهرجان الدوحه الغنائي الخامس والسادس كمقدمه للمؤتمرات الصحفيه واليوم تقدم لنا برنامجاً خاصاً من إعداد عبدالدايم وإخراج حسن الساعي.
ولأول مره تشارك المذيعه ضحى الحرباوي في إعداد وتقديم المؤتمرات الصحفيّه الخاصّه بفناني المهرجان.
أما الرساله اليوميّة التي تعرض أخر وأحدث التطورات والأخبار الخاصه بكل تفاصيل المهرجان، وروّاده فستحمل عنوان (إلى المهرجان) وستكون من تقديم المذيعه لانا محمد التي عاصرت المهرجان منذ عامه الثالث وحتى اليوم، وتتولى المذيعه لانا تقديم الرساله وإعدادها ويخرجها راكان الرواد.

وفيما يلي جدول للبرامج اليوميه ومواعيد عرضها:

البرامج التلفزيونية

ـ quot;إلى المهرجانquot; من إعداد وتقديم لانامحمد، وإخراج راكان الرواد، يعرضبتوقيت9:30 -12:30/ مسجّل
ـ quot;
درة المهرجاناتquot; من إعداد عبد الدايم عبد العزيز، وحسن الساعي، من تقديم نورا حسن، وإخراج حسن الساعي يعرض بتوقيت6:1،مباشر
ـ quot;النغم الأصيل يبقىquot; من إعداد جفنة تامر، ورانيا إبراهيم، وتقديمالفنّانة رويدا المحروقي، وإخراج عبد الله عبد العزيز ويعرض9:30مباشر حتى نهاية كلّ حفل.

لانا محمد معدّة ومذيعة برنامجquot;إلى المهرجانquot;

































نورا حسن مذيعة برنامج quot;درّة المهرجاناتquot;

















ضحى الحرباوي معدّة ومقدّمة المؤتمرات الصحفيّة



































[email protected]