قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


مي الياس من تورونتو: بعد ان حجزت لها موقعهاً متقدماً في عالم الغناء تستعد المغنية اليشا كيز لدخول مجال التمثيل من خلال مشاريع سينمائية وتلفزيونية. باكورة هذه المشاريع مسلسل تلفزيوني لصالح محطة UPN مبني على قصة حياة كيز كطفلة متعددة الاعراق حيث ولدت لام ايرلندية ndash; ايطالية واب جامايكي.
تحدثت كيز لموقع بيلبورد دوت كوم عن هذا المشروع قائلة: quot;يحكي المسلسل قصة طفلة تحاول ان تجد طريقها في الحياة، فبالاضافة لكونها طالبة جديدة في المدرسة الثانوية، فهي تحاول ايضا ان تبني علاقة مع والدها وعائلته. كما يروي معاناة والدتها والمصاعب التي تمر بها وهي تحاول ان تربي طفلتهاquot;.
وتضيف كيز : quot; قمنا بعدة جلسات عمل كنت اروي خلالها فصولا من حياتي، احداث مررت بها، ومشاعر اختبرتها، قاموا باستخدام هذه المعلومات وبنوا عليها قصة لحلقة تجريبية (Pilot).
وعلى الرغم من مشاغلها الا ان كيز تصر على ان تكون ضالعة في عملية انتاج المسلسل: quot;بالتاكيد ساقرأ كل سيناريو لاتعرف على الاتجاه الذي تسير اليه الاحداث ، ولأتاكد من انه قريب من شخصيتي الحقيقية وحياتيquot;. وتضيف quot; اذا كان هذا العمل سيرتبط باسمي فمن واجبي ان اتاكد من انه يطابق ما اشعر بهquot;.
وعلى صعيد السينما فإن كيز تستعد لعرض فيلمها الذي يحمل عنوان Smokin' Aces في وقت لاحق من هذا العام مع كل من بين افلك، ريان رينولدز، جيريمي بايفن، اندي غارسيا واخرين. و تقوم فيه بدور قاتلة محترفة.
كيز مرشحة لنيل 5 جوائز غرامي في 8 فبراير المقبل، ومن ضمن ترشيحاتها:

Best female Ramp;B vocal performance for quot;Unbreakablequot;
Best Ramp;B performance by a duo or group with vocals for quot;If This World Were Minequot;
and best traditional Ramp;B vocal performance for quot;If I Was Your Woman.quot;

[email protected]