محمد عبده يتوج معضد الكعبي
مراد النتشة من دبي: بعد مشوار طويل من الحلقات المختلفة، توج فنان العرب محمد عبده المتسابق الإماراتي معضد الكعبي الذي فاز بلقب quot;نجم الخليجquot;، في موسمه الثاني بعد منافسة كبيرة امتدت ثلاثة أشهر، شارك فيها 12 مشتركًا من مختلف الدول الخليجية، وصل إلى نهايتها كل من معضد ورحمة وعبد الله، ليحسم تصويت الجمهور نتيجة المسابقة لصالح المشترك الإماراتي.
وتحولت الأمسية الأخيرة التي حضرها مدير عام تلفزيون دبي أحمد القعود ومدير القناة علي الرميثي، إلى احتفالية ضخمة بحضور فنان العرب، كما حضر البرنامج على غرار العام الماضي جميع المتسابقين الذين شاركوا في حلقات الموسم الثاني، لينضموا إلى الثلاثة الذين تأهلوا إلى النهائي، وغنوا بصحبتهم أغنية quot;مساء الخيرquot; التي افتتحت بها الأمسية الأخيرة، ليقدم فنان العرب أغنية quot;رحتيquot; في إطلالته الأولى قبل أن يغني المرشحون للقب نجم الخليج ثلاث من أغنيات ضيف الحلقة.
ثم جاء دور المشتركين الثلاثة معضد ورحمة وعبد الله لغناء أغنيات اختاروها لتكون مسك ختام مشاركتهم في البرنامج، فغنت رحمة بداية أغنية quot;مهما يقولونquot; لمحمد عبده، وتبعها عبد الله الزيد بأغنية أخرى لفنان العرب هي quot;بعادquot;، ثم كان دور معضد الذي اختار هو الآخر أغنية لضيف الحلقة عنوانها quot;كفاني عذابquot; .
نجم الخليج معضد الكعبي

بعدها أعلنت المذيعة نهى نبيل عن نصف النتيجة، بحلول عبد الله الزيد في المركز الثالث، ونيله مبلغ 50 ألف درهم، ليعاود بعدها معضد ورحمة الغناء، فغنى معضد quot;اللي نساكquot; للفنان عبدالله رويشد وغنت رحمة quot;صابرquot; للفنان الاماراتي حسين الجسمي.
وهدأ فنان العرب أعصاب الجمهور والمتنافسين على اللقب بأغنيته الشهيرة quot;الأماكنquot;، وانتزع الآهات من الحاضرين وأشعل المسرح غناء وتصفيقا وتهليلا لأدائه المبدع والأخاذ.
وسردت الأمسية قبل إعلان النتيجة شريط الذكريات من لحظات جميلة رافقت نجم الخليج خلال موسمه الثاني، الذي جاء مميزاً من كل النواحي وحقق جماهيرية إضافية ونجاحاً باهراً يضاف إلى نجاحه في الموسم الماضي، وكان هناك العديد من اللقاءات مع جنود البرنامج المجهولين الذين ساهموا بكل السبل في إنجاح هذه التجربة الفريدة على شاشة تلفزيون دبي.
كما قيمت لجنة التحكيم بأعضائها الثلاثة خالد ناصر وعبد الله رويشد وخالد بن حمد، خلال شريط مصور مسيرة ثلاثي الحلقة النهائية في البرنامج.
وكان لا بد قبل إعلان صاحب لقب نجم الخليج من تكريم الفرقة الموسيقية وقائدها المايسترو علاء مجيد الذي تسلم جائزته من علي الرميثي مدير قناة دبي الفضائية.
وسجل أحمد القعود مدير عام تلفزيون دبي حضوره أيضا خلال الحفل الأخير وشارك فنان العرب بتتويج نجم الخليج ، بعد أن لعب على أعصاب الجمهور والمشتركين قيبل إعلان النتيجة، التي كان وحده يعرفها بين الحاضرين، وتوج نفسه نجماً للخليج على سبيل الدعابة قبل أن يعلن عن فوز معضد الكعبي باللقب، ونيله مبلغ نصف مليون درهم إضافة إلى إنتاج شريط غنائي وفيديو كليب على نفقة تلفزيون دبي.
وحمل معضد في الختام علم الإمارات وأدى أغنية quot;بدري عليكquot; للفنان أبو بكر سالم، قبل أن ينهي فنان العرب الاحتفالية بأغنية quot;فوق هام السحبquot;، التي غنّاها خصيصاً لمشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم لكرة القدم، كهدية منه لهذا البرنامج الذي اعتبره من أنجح المشاريع المنتجة للأصوات الجيدة التي تستحق العناية والاهتمام.
[email protected]

يغني بعد التتويج

عبد الله رويشد يهنيء والد معضد

محمد عبده يغني للمنتخب السعودي

محمد عبده يغني للمنتخب السعودي