قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مي الياس من بيروت: أقامت الفنانة اليمنية أروى مؤتمراً صحفياً في فندق غراند حياة في القاهرة، إحتفالاً بإطلاق أغنيتها المنفردة الجديدة، وهي اول أغنية تقدمها باللهجة المصرية وتلقى أصداءاً طيبة في مصر.
وشهد المؤتمر حضوراً كثيفاً من المحطات الفضائية المصرية والعربية نذكر منها روتانا والـ MBC ومحطة دريم ومحطة النيل للمنوعات وغيرها، بالإضافة لحضور كثيف من قبل وسائل الإعلام المكتوب المصرية والعربية.
وفي إتصال هاتفي لإيلاف مع أروى في مقر إقامتها بمصر قالت لنا بأنها سعيدة جداً بالإهتمام الإعلامي الكبير الذي أحاط بمؤتمرها الصحفي، وتمثل بكثافة الحضور التي فاقت التوقع، حيث أن القاعة أعدت لإستقبال 50 شخص تقريباً ولكنها فوجئت بأن عدد الحضور فاق الـ 75 شخصاً، مثلوا أهم الصروح الإعلامية المصرية والعربية.
وقالت لنا بأنها سجلت بعد المؤتمر لقاءات لصالح برنامج سكووب على محطة MBC، وبرنامج آخر الأخبار الذي يعرض على روتانا، وبرنامج دريم اونلاين الذي يعرض على محطة دريم، كما سجلت برنامجاً لصالح محطة OTV الجديدة، وبرنامجاً لصالح قناة النيل للمنوعات. هذا ومن المقرر أن تقوم أروى اليوم الأحد بلقاء مباشر على أثير إذاعة نجوم أف أم المصرية.
من جهة اخرى أعربت لنا عن أسفها وحزنها الشديدين تجاه الأحداث الأخيرة التي مرت على بيروت، وقالت بأنها تنوي زيارة لبنان أواخر الشهر الحالي لتسجيل حلقة من برنامج إيقاع لصالح محطة المستقبل في 30 يناير، بالإضافة لتسجيل حلقة من برنامج آخر جديد سيعرض قريباً ضمن الدورة البرامجية الجديدة على محطة روتانا.
وعند سؤالنا لها فيما إذا كانت الأحداث الأخيرة قد تؤثر على قرارها في زيارة بيروت، أجابت بالنفي وقالت بأنها مصرة على زيارة بيروت ومتابعة عملها كالمعتاد مهما كانت الظروف، لأنها ترى في مواصلة العمل وإرادة الحياة أبلغ رد على ما يحصل اليوم، وأضافت لو توقفنا عن العمل وزيارة لبنان، نكون قد حققنا لأعداء لبنان مرادهم.