مراد النتشة من دبي: يشارك الفنان البحريني خالد الشيخ في أمسية فنية غنائية ضمن فعاليات ربيع الثقافة 2007 التي تنظمه إدارة الثقافة والتراث بوزارة الإعلام يوم 27 مارس الحالي، ويقدم خلالها ثلاث لوحات‮ ‬غنائية على هيئة شكل‮ ‬غنائي‮ ‬مسرحي، مع رقصات خاصة لكل لوحة، حيث تحمل اللوحة الأولى طابعاً محلياً بحرينياً وخليجي وسيقدمها مع فرقة محمد بن فارس.
اللوحة الثانية ستكون بطابع خاص تحمل هوية عربية، بأجواء هادئة ستؤديها فرقة أشرف محروس من مصر، أما الفقرة الثالثة فتحمل أهم الأعمال اللحنية والغنائية التي قدمها الشيخ في مسيرته الفنية خلال الثلاثين عاما الماضية وسيقدمها مع فرقة اوركسترا كاملة.
وسيكون العرض منوعاً‮ ‬ويغطي‮ ‬المراحل المختلفة لتجربة الشيخ الغنائية واللحنية،‮ ‬حيث ستتضمن الأمسية باقة من أغاني‮ ‬خالد الشيخ القديمة والوطنية وستتميز بتوزيع جديد وبعرض مباشر للمرة الأولى، قام بالتدريب علية مع فرقته.
كما سيقدم الشيخ quot;ديوquot; غنائي مع الفنانة السورية هالة الصباغ التي‮ ‬شاركت في‮ ‬العام الماضي‮ ‬في‮ ‬برنامج‮ ''‬إكسير النجاح بجانب عدد من الأصوات الشابة البحرينية.
كما تضم العروض الغنائية مشاركة فرقة شبابية بحرينية في رقصة الهيب هوب بجانب راقصين من الأردن وسيتولى عامر الخفش‮ إخراج العرض.
[email protected]