إيلاف من بيروت: تكريما للفنان محمد عبده وشعبيته وتاريخه الطويل.وتناسباً مع حجمه ابتكرت روتانا فكرة اقامة جولة لاطلاق الألبوم الأول quot;الهوى الغايبquot; لفنان العرب مع شركة روتانا . وبذلك سيطلق الألبوم في أكثر من مؤتمر وليس في مؤتمر واحد فقط.
وبدأت الجولة في القاهرة في مصر، إذ رافقت روتانا فنان العرب إلى برنامج quot;البيت بيتكquot; الذي يعرض على التلفزيون المصري والفضائية المصرية مع محمود سعد. وكانت الحلقة شيقة إذا تحدث فيها محمد عبده عن تفاصيل لم يتحدث عنها من قبل عن حياته الشخصية وعن معاناته الطويلة قبل أن يصل إلى ما هو عليه الآن. كما غنى فنان العرب على العود من أجمل أغانيه كـ quot;الأماكنquot; وquot;مذهلةquot; وسواها مع عزف الموسيقار وليد فايد.وبعد مصر، بحسب الترتيب الزمني، تعقد روتانا مؤتمراً صحافياً يسبق مهرجان quot;هلا فبرايرquot; الذي سيفتتحه محمد عبده يوم الخميس. وسيحضر المؤتمر إلى جانب فنان العرب رئيس روتانا للصوتيات سالم الهندي. وسيلحق هذا المؤتمر مباشرة مؤتمر اطلاق للألبوم، ضخم، في السعودية. هذا إضافة إلى مؤتمر ثالث، ربما يكون مقره دبي.
وسيكون يوم الثلاثاء الـ 26 فبراير تاريخ المؤتمر الحدث في الكويت، في فندق هوليدي ان - داون تاون، عند الساعة الثامنة مساءَ. وسيحضر المؤتمر إضافة إلى أهل الصحافة والإعلام في الكويت نخبة من الصحافيين الفنيين السعوديين، والذين كرموا فنان العرب محمد عبده، باسم الصحافة السعودية، في مهرجان الدوحة قبل أسابيع.
وسيتبع المؤتمر في اليوم التالي الأربعاء، زيارة ميدانية برفقة فنان العرب لفيرجن ستور، في مارينا مول للالتقاء مباشرة مع الجمهور.