ربيع فران من بيروت: إحتفلت النجمة إليسا بنجاح ألبومها الغنائي الذي صدر قبل ستة اشهر عن شركة روتانا التي دعت إلى عشاء في مربع البودابار.
اليسا المتألقة دائمًا كما نجاحها استقبلت المدعوين برحابة ووقفت أمام الجميع لإلتقاط الصور كما بثت اغانيها ومنها ما أصبحquot; ريمكسquot; على الطريقة العالمية..
رئيس روتانا للصوتيات سالم الهندي قال لايلاف: كما هي روتانا متألقة بنجومها ها هي اليسا نجمة تستحق أن تفرح بنجاحها من خلال المبيعات التي تحققها ألبوماتها الغنائية، وأكد أن روتانا ستبقى الداعم الأول للفن الملتزم والجميل.
حضر الحفل مدراء الشؤون الفنية في روتانا دبي مهاب شرفلي والقاهرة سعيد إمام الذي ساهم في صناعة quot;ايامي بيكquot; ومن المملكة العربية السعودية يحي عمر ومن الكويت هاني المراغي وبيروت طوني سمعان ومحمود موسى، كذلك كل الشعراء والملحنين الذين شاركوا في صناعة quot;ايامي بيكquot; ومدير أعمال اليسا أمين أبي ياغي وشقيقه كريم كما حضر الاعلامي نيشان وزافين والزميلة من الال بي سي منى صليبا والمخرج وليد ناصيف والمذيعة جومانه بو عيد والزميلة السي بدور الملحقة الاعلامية لاليسا

أمام اليسا صيف حافل من المهرجانات والحفلات في مختلف أنحاء العالم منها تونس والخليج العربي والاردن .. واليسا التي جابت على الحاضرين في حفلة عشائها كانت تستمد الفرح من عيون الجميع كما تبادلهم حقيقة النجاح الذي تحققه انما بحذر ومسؤولية تجبرها على تقديم الافضل دائمًا..