لوس انجليس: قال رئيس شركة ترويج للحفلات الموسيقية يوم الاثنين ان الشركة تنوي رفع دعوى قضائية لمنع مايكل جاكسون من الظهور في لندن هذا العام بدعوى ان عقدا موقعا من المغني الملقب quot;ملك البوبquot; يمنعه من تقديم اي حفل حتى يوليو تموز 2010.
وتزعم شركة اولجود انترتيمنت AllGood Enterainment التي تتخذ من نيوجيرزي مقرا لها انها وقعت اتفاقا في نوفمبر تشرين الثاني مع مدير اعمال جاكسون فرانك ديليو يلزم المغني باداء حفل موسيقي في يوليو تموز 2010 يظهر فيه مع اشقائه من فريق جاكسون فايف Jackson Five وشقيقته جانيت جاكسون.
وقال باتريك الوكو الشريك المدير في شركة اولجود انترتيمنت انه بحسب الاتفاق لا يمكن ان يقدم مايكل جاكسون حفلا اخر حتى موعد الحفل الذي سيشهد لم شمل عائلة جاكسون.
وقال الوكو ان اولجود انترتيمنت بعثت برسالة ايقاف وامتناع الى ديليو وشركة (ايه.اي.جي لايف) AEG Live للترويج للحفلات الموسيقية التي وقعت مع جاكسون عقدا لتقديم سلسلة من 50 حفلا في ساحة (او.تو) O2 في لندن اعتبارا من يوليو تموز.
وحذرت اولجود انترتيمنت في الرسالة من ان اتفاقها مع ديليو يحظر على جاكسون اداء حفلات لندن لصالح شركة (ايه.اي.جي لايف).
وقال مصدر في (ايه.اي.جي لايف) انها تعلم ان الشركة كانت متعاقدة مع جاكسون ووصف ادعاءات اولجود انترتيمنت بانها غير ذات معنى.
وقال المصدر ان التدريبات في لوس انجليس مستمرة استعدادا للحفلات المقررة في يوليو تموز بساحة (او.تو).
ولم يرد ممثل عن مايكل جاسكون على الاتصالات التي تستوضح حقيقة الامر.