: آخر تحديث

جاهدة وهبي تتألق في الجامعة الأميركية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رحاب ضاهر من بيروت: أقامت الفنانةnbsp;جاهدة وهبي nbsp;بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبنانيnbsp;في الجامعة الأميركية في بيروت حفلة غنائيةnbsp;تخللتها قصائد شعريةnbsp;لمحمود درويش، وبمشاركة الفنان المسرحي رفعت طربية.
غنت خلالها مجموعة من اغنيات البومها الأخير quot; كتبتنيquot;،nbsp;بالإضافة الى مقطتفات من أغاني أم كلثوم .
جاهدة تستعد أيضا لإصدار البومها الجديد قريبا . كاميرا إيلاف كانت حاضرة وعادت بالتقرير التالي:


عدد التعليقات 12
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. تألق جاهدة
مازن - GMT الجمعة 22 مايو 2009 08:56
كانت امسية رائعة تألقت فيها جاهدة اداء"شعريا"، احساسا"، تمرسا" كلثوميا"ورقيا". لا تمضي الى الغابة اغنية رائعة... كل التوفيق جاهدة
2. شكلها روعة
نجواني - GMT الجمعة 22 مايو 2009 09:11
شكلها كانت الحفلة روعة للفنانة الرائعة جاهدة وهبي
3. قلة مذيعين
المراقب الموسيقي - GMT الجمعة 22 مايو 2009 12:41
رحاب ضاهر لا تجد العربية , تتكلم باللجهة البنانية غير المفهومة، لماذا لا تتكلم باللغة العربية. كان هنالك مذيع مصري لا يلفض حرف الراء صح.. ماذا جرى لمذيعيك يا ايلاف؟؟؟ قلة مذيعين و ايلاف موقع عربي و يحقق انتشار كبير اما صوت المطربة فهو قوي وجيد، و لكن التسجلي الكاميرة الصوتي كان سئ.
4. rawwwwwwwww3a
joumana - GMT الجمعة 22 مايو 2009 22:16
لم تكن تغني..... بل إن الموسيقى هي التي غنت لها ,,,كانت تعزف بصوتها . ..أوتار ترقص داخل حنجرتها الالهية إلى أن تقدست الموسيقى
5. موضوع اخر
فادي - GMT السبت 23 مايو 2009 05:07
غريب ان لا تتحدثي يا رحاب عن برايم ستار اكاديمي اليوم هل لان الحلقة كانت من اروع الحلقات او لان ريشة ال ل بي سي ابدعت في رسم البسمة و الدمعة على وجوهنا و اعطت مزيد من الامل لاطفالنا .للاسف تعليقاتك كلها على ستار اكاديمي دائما من نشز و من احب من و من تشاجر مع من
6. Amazing!
yara - GMT السبت 23 مايو 2009 06:40
A wonderful Diva..A great night..God bless you.. We are proud of you and keep up the gd work
7. ربّ العالمين
رانيا الحلو - GMT السبت 23 مايو 2009 06:45
ليست حنجرة جاهدة موهبة بل هبة من رب العالمين، وهو سبحانه وتعالى عندما يهب فليس لهباته من حدود، هكذا كانت حنجرة جاهدة الماسية في هذا الحفل، لا حدود لها، نغماتها تخطّت الفضاء الّذي ضاق بجمهورها المسحور طيلة ساعتين.
8. هل هي من هذا الزمن
sari diyaa - GMT السبت 23 مايو 2009 06:54
لا يشبه ما تقدّمه الفن السائد اليوم. هل هي من هذا الزمن، هل تنتمي الى هذا العصر؟ ما هي؟ فنانة، شاعرة، مرهفة...؟ شكرا لأنها تعود بنا الى الأصالة الغابرة الّتي نخالها انقرضت الا حين نسمع هدهدات جاهدة بصوت عال مجددا
9. أولاً المكان ساحر !
رائد الأسود - GMT السبت 23 مايو 2009 10:26
ثم أن وصف هذه السيدة بالتألق هو دائماً متجدد .. في كل مرة بمعنى جديد وناسخٌ لما قبله .. ببساطة لأنها تتألق أكثر وأكثر ..
10. رائعة يا جاهدة
علي المرزوق - GMT الإثنين 25 مايو 2009 10:16
لطالما كان ذوقي في إختيار الموسيقى والفنان الذي أحب صعبا جدا! كنت ولا أزال من أشد المعجبين بالسيدة ماجدة الرومي..لا زلت متعصبا لفن ماجدة الذي تجاوز جميع أساطير الفن العربي..ولكن..أقولها ولكن..جاهدة وهبي غيرتني ونستني تلك العصبية الفنية..أحببتها كثيرا ..لا أزال أستمع إلى ألبومها"كتبتني" بدون أي ملل..حفظت كل كلمة من كلماتها وكل لحن من ألحانها..أتمنى أن يحالفني الحظ وأحظر أحد حفلاتك ياجاهدة..علي المرزوق-السعودية.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.