أكدت الفنانة هبة طوجي توقيعها عقداً مع شركة Universal Music المعروفة بريادتها العالمية في الموسيقى، وذلك في اطار&حديثها عن المشاريع والعروض التي تلقتها بعد مشاركتها&في& "The Voice". فيما&غرّدت&احتفاء بهذا التوقيع،&ورد عليها القيمون على الشركة&بتغريدات&مقابلة مباركين&توقيع العقد.&


بيروت: في اطار تحدثها عن المشاريع والعروض التي تلقتها بعد مشاركتها مع في& "The Voice" وتوقيعها مع شركة Universal Music المعروفة بريادتها العالمية في الموسيقى، غرّدت طوجي مؤكدة توقيع عقدها مع Mercury Group:

&
&وثمّن Pascal& Negre رئيس شركة Universal Music&وأيد الآراء التي قالت بأن مسيرة "طوجي" العالمية قد بدأت، مشيراً الى أن الحديث عن موهبتها لن يتوقف.
&


وغرّد& Olivier Nusse المدير العام لشركة Mercury France& مهنّئاً طوجي على أدائها لافتاً الى بداية "مشروع جميل" بينها وبينMercury:


&أما Matthieu Grelier، منتج برنامج "The Voice" و"The Voice Kids"، فقد غرّد مؤكداً على توقيع طوجي للعقد.

هذا&وأشارت الصحف الفرنسية المتابعة لبرنامج "The Voice" بأن ألبومها الذي سيصدر بالتعاون مع&Universal Music&بعد توقيعها العقد&سيغزو فرنسا بحسب تعبير موقع NonStop People.

&وأشار موقع People Folie إلى أن "المرأة اللبنانية الشابة" ستقتحم الساحة الموسيقية الفرنسية، رغم شهرتها الواسعة في بلدها الأم لبنان، إنما&الثقة بقدرة صوتها على عبورالحدود قد تأكدت بعد أن أثبتت قدرتها على التكيّف مع أي نوع من الموسيقى. كما تناولت عدة مواقع فرنسية وعالمية موضوع "العقد" وانطلاقتها العالمية.

&