قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دعا المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس السويسرية 40 مثقفًا رائدًا من العالم، ليكونوا جميعًا مصدر إلهام لقيادة أكثر استجابة ومسؤولية. كما يكرم فنانين أظهروا مهارات قيادية مثالية، فيمنحهم جوائز كريستال السنوية.
&
إيلاف من دبي: يشارك أكثر من أربعين من رواد الثقافة في العالم في الاجتماع السابع والأربعين للمنتدى الاقتصادي العالمي السنوي الذي يقام بين 17 و20 يناير الجاري في دافوس – كلوسترز السويسرية. كما ينضم إليهم& رجال أعمال ومسؤولون حكوميون وإعلاميون وناشطون في المجتمع المدني، ليكونوا جميعًا مصدر إلهام لقيادة أكثر استجابة ومسؤولية.
&
فنانون رواد

إلى ذلك،&&شهد الحفل السنوي الثالث والعشرون لتقديم جوائز كريستال، هذا العام،&تكريم فنانين أظهروا مهارات قيادية مثالية، هم &آن - صوفي موتر تكريمًا لها لريادتها في توفير فرص للشباب كي يطوروا مهنهم في المجال الموسيقي، والمغنية العالمية شاكيرا اعترافًا بدورها الريادي في دعم تنمية مرحلة الطفولة المبكرة، وفورست ويتيكر بفضل ريادته في بناء السلام وحل النزاعات. يحصل هؤلاء على جوائزهم الاثنين 16 يناير في مركز المؤتمرات. وقالت هيلدا شواب، رئيسة منتدى الفنون العالم، وهي من يختار الفائزين لتكريمهم بجوائز كريستال: "يذكرنا الفنانون بمسؤوليتنا تجاه بعضنا بعضًا. والفائزون بجوائز كريستال أمثلة للمجتمع العالمي بإلهامهم التغييرات على المدى الطويل وإحداثها".
&
موضوعات مختلفة

والمخرجة شارمين عبيد - شينوي هي أول فنان ينضم إلى هذا الاجتماع السنوي لتتولى مسؤولية الرئيس المشارك لهذا الحدث الثقافي العالمي، إلى جانب قادة آخرين من رجال الأعمال ومسؤولي الحكومات وناشطي المجتمع المدني. كما يعود "يو-يو ما" في هذا العام، بعدما كان في عام 2016 أول فنان ينضم إلى مجلس أمناء المنتدى الاقتصادي العالمي.
&